عرض أزياء "بول سميث" لموسم ربيع وصيف 2017

لا نستطيع أن نذكر أسبوع الموضة في لندن أو الموضة في لندن بشكل عام من دون أن نتكلم عن دار "بول سميث" Paul Smith والتي عكست على مر السنوات أسلوب الشارع البريطاني بطريقة عصرية، عملية، وغاية في الأناقة، وفي موسم ربيع وصيف 2017 شاهدنا من الدار أيضاً مجموعة مميزة وفيها الكثير من الأفكار المبدعة.

بدأت المجموعة وكأننا نشهد الانقلاب الخريفي الربيعي، حيث في البداية كانت تصاميم الملابس والأقمشة بألوان فصل الخريف التي تميل الى البني والبيج والأصفر الداكن، اضافة الى اللون الأزرق، ومن ثم بدأت الألون الزاهية وكأنها تنزر بقدوم الربيع مثل اللون الزهري الحيوي والزهري الفاتح واللون البرتقالي، والبنفسجي، والأقمشة المزينة بالورود الربيعية المتفتحة.

التصاميم بدت مريحة وعملية وفيها الكثير من الأناقة والأنوثة على حد سواء، وقد شاهدنا فيها فساتين الكوكتيل التي وصل طولها تحت الركبة، والسراويل ذات الأرجل الواسعة، والمعاطف الصيفية الخفيفة، وجاكيتات البليزر، اضافة الى السراويل القصيرة والعريضة.

وبالنسبة للاكسسوار فقد شاهدنا مجموعة من الصنادل الصيفية من دون كعب أو مع كعب متوسط الارتفاع، اضافة الى شنط اليد الجلدية بأحجام كبيرة وأحجام متوسطة، والأقراط التي اتخذت شكل الورود الكبيرة.

مجموعة متنوعة ومميزة تلك التي قدمتها دار "بول سميث" Paul Smith ضمن أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2017، شاهدي أجمل المقتطفات منها من خلال مجموعة الصور هنا.