مجموعة "هاوس اوف هولاند" لربيع وصيف 2017

احتفلت دار "هاوس اوف هولند" House of Holland ومؤسسها مصمم الأزياء الشاب "هنري هولاند" Henry Holland في المجموعة التي قدمتها لموسم ربيع وصيف 2017 في لندن بالعيد العاشر لتأسيس الدار، وبالفعل فقد كانت المجموعة احتفالية وصاخبة ومبتكرة في الوقت ذاته.

 

قد بدت متنوعة بشكل كبير من ناحية التصاميم والأفكار التي استوحيت من الغجر وأزيائهم الملونة والمزينة بالكشاكش فشاهدنا مجموعة من الفساتين القصيرة المشكوفة الأكتاف مع الكشكش بألوان زاهية كالأحمر، والبنفسجي، والبرتقالي، اضافة الى الأقمشة بطبعة المربعات الصغيرة أو كما تسمى في المصطلح الاختصاصي بالـ "Gingham". وأيضاً لاحظنا بعض الأفكار التي استوحين من حقبة السبعينيات ومن تمردها وتحررها، فجاءت البناطيل بخصر عالي وبأرجل واسعة من الأسفل، اضافة الى الأقمشة البراقة والمزينة بالترتر من الحجم الكبير، وكان هنالك الكثير من الورو الملونة على التصاميم. وقد تنوعت المجموعة بين الفساتين الماكسي، والفساتين القصيرة، اصافة الى البناطيل، والقمصان الطويلة، الجاكيتات الخفيفة.

وبالنسبة للاكسسوار فقد شملت الأحزمة التي زينت الخصر، والأقراط المعدنية الكبيرة، اضافة الى الأحذية القماشية بنقشة المربعات.

وللاحتفال الختامي في نهاية العرض، تدفقت العارضات وقد ارتدين تصاميم التشيرت مع العبارات المرحة المكتوبة عليها، وقد اشتهترت دار  "هاوس اوف هولند" House of Holland في تقديم هذا النوع من التيشرت منذ عام 2006.

 

مجموعة مميزة بالفعل تلك التي قدمتها دار "هاوس اوف هولاند" House of Holland احتفالاً بعيدها العاشر ضمن أسبوع الموضة في لندن لموسم ربيع وصيف 2017.