مجموعة “بربري” لموسم خريف وشتاء 2016-2017 من منصة العرض الى الاسواق فورا

قدم كريستوفر بيلي Christopher Bailey المدير التنفيذي ومصمم دار بربري Burberry مجموعة بربري Burberry لخريف وشتاء 2016-2017 للألبسة الجاهزة. 

صيحات بربري الجديدة مستوحى جزء منها من رواية “اورلاندو” للكاتبة Virginia Woolf تأخذنا الى العصر الإليزابيثي بالكشاكش على الياقات والحقائب الصغيرة وتعيدنا الى أيامنا والزمن الحالي بسترات الصوف والكنزات الواسعة والاكمام الواسعة.

مجموعة خريف وشتاء 2016-2017 التي قدمتها دار بربري للأزياء ستكون للبيع فورا في الاسواق بدل الانتظار للموسم القادم كما هي العادة وهي خطوة جريئة قام بها البيت البريطاني العريق بقيادة كريستوفر بيلي  في هذا الوقت العصيب الذي تمر به الشركة. 

مجموعة “ماركيزا” لموسم ربيع وصيف 2017

ابرز تصاميم بربري Burberry لموسم الخريف والشتاء ضمت قمصان مع كشاكش، معطف بربري الشهير، تنانير من الشيفون فوق شورت مطبع بالرسومات. 

كما احتوت المجموعة على ازياء للرجال من المعاطف الطويلة والسترات القصيرة مع الازرار والقمصان بياقات من الكشكش.

عدد من المشاهير تصدروا الصفوف الاولى لعرض مجموعة بربري Burberry، التي عرضت في “Makers House”، في لندن منهم عارضة الازياء كارا ديليفين Cara Dlevingne التي ارتدت فستانا اسود قصيرا مع كاب اسود ورسمت خطا اسود على رقبتها. كما حضرت نجمة فيلم “ساندريلا” Lily James والعارضة Jourdan Dunn التي ظهرت بملابس مستوحاة من ملابس النوم وغيرهن الكثيرات.