مجموعة ميلبوري لموسم ربيع وصيف 2017

ها هي علامة ميلبوري Mulberry تعود بقوة الى عالم الموضة لتفرض حضورها ضمن اسبوع الالبسة الجاهزة لربيع وصيف 2017 مباشرة من شوارع لندن. فالتصاميم المميزة تعكس موضة السروال الضخم او ما يعرف بالـ Culottes الى جانب سترات البلايزر المقلمة التي طغت على هذه المجموعة.

اذا، نسقت دار ميلبوري Mulberry موضة سروال الـ Culotte مع السترات القصيرة بالياقة المدورة وبعضها اتى منسدلا بكسرات من الامام، فنشعر للوهلة الاولى انها تنانير. عندما نغوص في صلب هذه المجموعة من الوان واقمشة، نلاحظ ان هذه الدار استخدمت لوحة الالوان الشتوية من الاحمر المخملي والكحلي والزيتي، كما برزت موضة الميتاليك بشكلٍ واضح. ورأينا المعاطف والسترات الطويلة وحتى التنانير الطويلة والمنسدلة تم تنسيقها مع القميص الكلاسيكي الميتاليكي.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

اقمشة شتوية ومعاطف جلدية

اما الاقمشة المخملية والاطلالات المبللة كأنها تحارب الامطار الى جانب المعاطف الجلدية اللامعة بالالوان الكريمية، كلها تصاميم حرصت ميلبوري Mulberry على تطبيقها ولم تشأ ان تتخلى عنها. ومن الصيحات التي لفتتنا ايضا الوان النيون والقماش الجلدي اللماع  Patent Leatherواناقة السترات المطرزة وموضة الكشاكش في اسفل التنانير وعلى قصات الصدر الانثوية والمفتوحة لاظهار اهميتها لصيف 2017.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

احذية لماعة مع الكعب العالي

كما لفتنا في مجموعة ميلبوري  Mulberryالتركيز على الزي المدرسي من خلال الاقمشة المقلمة والخطوط العريضة. كما راينا القميص الكلاسيكي مع التنورة المقلمة، التي اتت في بعض الاحيان منسقة مع الكنزات من دون اكمام. اما الشنط المتنوعة من حيث الالوان والاحجام الى جانب احذية الـMules  ذات الكعب العالي منحت العارضات لوكا لماعا وجذابا من خلال القطع الفريدة من نوعها.

تابعي بالصور اجمل موديلات وتصاميم دار ميلبوري Mulberry مباشرة من منضة اسبوع الموضة في لندن.