مجموعة شارلوت اولمبيا لموسم ربيع وصيف 2017

تحولت قاعة Art Deco في شارع بيكاديلي في لندن الى كرنفال مستوحى من اربعينيات القرن الماضي، من خلال عرض دار شارلوت اولمبيا Charlotte Olympia التي استبدلت العارضات وحولتهن الى راقصات قدّمن استعراضا فنّيا مميّزا، ضمن اسبوع الالبسة الجاهزة لربيع 2017.

افتتح العرض بازياء بسيطة بالوان البيج الفاتح مع القصات الواسعة من تنانير وبناطيل لا تصل الى حدود الكاحل، الى جانب موضة الجمبسوت الواسع ايضا.

مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

اكسسوارات كبيرة وشنط مميزة

رافقت هذه القطع مجموعة من الاكسسوارات الكبيرة من قلادات واساور واقراط، لندخل في عالم الشنط الشبابية والمرحة التي اتت على شكل فواكه مثل البطيخ وغيرها من الشنط الراقية بشكل دائري، الى جانب التركيز على استخدام الطبيعة واوراق الاشجار لتزيين الشنط العصرية. كما برزت في مجموعة شارلوت اولمبيا Charlotte Olympia موضة شنكة الكلتش على اشكال قطع الفواكه وغيره من الموديلات.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

احذية عصرية من الاناناس

اما الاحذية في عرض شارلوت اولمبيا Charlotte Olympia فتنوعت بالوانها المدموجة مع بعض مع تنسيق زخرفات اوراق الاشجار الاستوائية، كما بعض التفاصيل مثل فاكهة الاناناس التي تميزت بتصميم الـPlatform Shoes. وتالقت احذية الكاحل Lace Up بشكل عصري وجذاب، وظهرت احذية الـ Mule لتضفي على القطع اشراقة ومرح قلّ مثيله.

تصاميم بازياء الفاكهة

في ختام العرض، قدّمت شارلوت اولمبيا Charlotte Olympia كرنفالا بمجموعة من ازياء الفاكهة التي تنوعت بين الفراولة والاناناس والموز والبطيخ مستمدّة الهامها من الافلام السينمائية بتقنية التصوير بالالوان التي كانت رائجة في حقبة الاربعينيات. باختصار انه استعراض فني ومسرحي جعل العارضات يرتدين اشكال الفواكه باسلوب مرح انعكس ايجابا على من حضر وشاهد هذا العرض المميز من شارلوت اولمبيا Charlotte Olympia .