مجموعة فرسوس فيرساتشي لموسم ربيع وصيف 2017

ليس جديدا على دوناتيلا فيرساتشي ان تبهر الحضور باجدد واغرب صيحات الموضة المنتظرة خصوصا لموسم ربيع وصيف 2017 خلال اسبوع لندن للموضة. فاستطاعت ان تبرز من خلال علامة Versus الاسلوب الـ Edgy الذي يحاكي روح المراة الثورية التي تعشق التحدي وتخطي القوانين والحواجز.

افتتحت عرض فيرسوس Versus العارضة بيلا حديد Bella Hadid التي اطلت بجاكيت سوداء وحذاء عالي وجلدي باللون الاسود ايضا، والافت بروز اقمشة الجلد في العديد من القطع خصوصا من ناحية الفساتين القصيرة والتنانير الجلدية التي اتت بقصّة الـ A Line والمنسّقة مع السترات الجلدية باللون عينه .

مجموعة فيليب ليم لموسم ربيع وصيف 2017

تصاميم التوب القصيرة

وخلقت هذه الدار موضة جديدة لتغطية الصدر والتي تعرف باسلوب التوب القصيرة على شكل Bandeau . كما تم تنسيق التنانير والبناطيل مع الكنزة الليكرا الضيقة على الجسم، الى جانب ذلك الفساتين بقصة       الـ Cut Outوالتوبات المتناغمة مع السراويل بقصة الـ Crop Top.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الجينز الممزّق

ويبدو ان موضة الجينز الممزّق Ripped Jeans ستكون ايضا بارزة في الصيف المقبل الى جانب الفساتين الملوّنة والمزينة مع الحزام الجلدي بطريق عصرية. وغلب على تصاميم دار فرسوس فرساتشي Versus Versace اللون الكاكي القريب الى الزي العسكري ليظهر الجانب القوي لدى المرأة مع موضة السترة العسكرية المنسّقة مع البنطلون المستقيم والضيق. ولا يمكن الا ان نذكر موضة القطع الرياضية بالاقمشة المنفوخة والمصنوعة من الجلد.

شنط جلدية دائرية

ولم تهمل علامة فرسوس Versus الاحذية العصرية المصنوعة من الجلد واستخدام الشنط الجلدية المربعة او الدائرية التي اتت متعددة الالوان والقصات لاضافة المزيد من الطاقة والحيوية على هذه المجموعة.