مجموعة جوليان ماكدونالد لموسم ربيع وصيف 2017

بلمسات باهرة واسلوب مرح، استطاعت دار جوليان ماكدونالد Julien Macdonald ان تبهر متتبعيها من خلال عرض ازياء مسوحى من العالم الافريقي بعنوان My Africa. اتت هذه المجموعة معدنية وبراقة مع التفاصيل الحديدية وموضة الغليتر لتمنح جوا من الرقي والجرأة في الوقت عينه على اسبوع لندن للالبسة الجاهزة.

تميز عرض جوليان ماكدونالد Julien Macdonald بالروعة والاشراق لان كل قطعة حملت تفاصيل لامعة من الكريستال والشراريب البراقة.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الجمبسوت وفساتين السهرة

جاءت قطع جوليان ماكدونالد Julien Macdonald محبوكة على اجسام العارضات من خلال موضة الجمبسوتjumpsuit  وفساتين السهرة الطويلة والقصيرة بحدّ سواء، التي انسدلت على اجسام العارضات مع فتحات مبالغ بها بعض الشيء، كونها تصل الى حدود الخصر، الى جانب الثغرات عند الاكتاف ومنطقة الورك والصدر. اما الوان هذه المجموعة فتنوعت بين البيج، الزهري، الذهبي والفضي الى جانب اشراقة الابيض وبرجوازية الاسود.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الشراريب المعدنية والكروشيه

والافت في مجموعة جوليان ماكدونالد Julien Macdonald بروز موضة الشراريب المعدنية والكروشيه المحبوك والمتناغم مع مفاتن الجسم، الى جانب فساتين الجلد السحالي بالوان البيج مع تفاصيل مفتوحة عند منطقة الوركين. كما رصدنا بعض القطع التي حملت موضة الازرار الكبيرة والموزعة على العديد من القطع خصوصا الموحدة من ناحية اللون. باختصار انه عرض مستوحى من الشياكة الافريقية التي تضفي لمسات باهرة ومرحة على تصاميم جوليان ماكدونالد Julien Macdonald. فما رايك بها؟