مجموعة TopShop Unique لربيع وصيف ٢٠١٧!

تصاميم عصرية تلائم المرأة المتمردة والقوية شاهدناها في مجموعة TopShop Unique في أسبوع الموضة للأزياء الجاهزة في لندن لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٧.

 

استوحت المديرة الابداعية للدار كايت فيلان Kate Phelan المجموعة من فنان البانك الـPunk الشهير Linder Sterling ومن أحياء لندن الصاخبة بالأسواق الأزياء الحيوية والتي تمثل أجواء لندن في الثمانيات مثل حي Camden الشهير.

وشكلت المجموعة مزيج من الصيحات والتصاميم شملت العصري والأنثوي وحتى بعض القطع الكلاسيكية، فشاهدنا الفساتين الحريرية منها بقصات أنثوية مرهفة ومنها بقصّات عصرية جذابة، والتنانير القصيرة والمتوسطة الطول بقصّات مستقيمة، وبناطيل الخصر العالي بقصات مستقيمة والتي نسقت مع قمصان حريرية سادة أو مطبعة بالأزهار، أو توبات عصرية مشكوكة بأسلوب عصري ملفت.

كما شاهدنا جاكيتات الجينز والجلد الكبيرة والمنفوخة والمعاطف الرقيقة بقصات فضفاضة، وطغت نقشة الزيبرا “Zebra” بشكل كبير على العرض، أما لوحة الألوان فكانت غنية بألوان أنيقة كالأسود والكحلي والبيج بالإضافة إلى لمسات حيوية بلون الفوشيا والأحمر والأصفر.

واقتصرت الأكسسوارات على الأقراط وأحذية الكعب العالي بمقدمة مدببة وألوان متناغمة مع التصاميم، كما أعادت المصممة صيحة الخلخال الذي زيّن كواحل العارضات بأسلوب أنثوي.