مجموعة Simone Rocha للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2017 !

قدمت المصممة الايرلندية Simone Rocha مجموعتها للأزياء الجاهزة ضمن فعاليات أسبوع لندن للموضة لموسمي ربيع وصيف 2017.

أقيم العرض في “Southwark Cathedral” واستوحت المصممة مجموعتها من معرض المصورة الشهيرة Jackie Nickerson والذي قدمت فيه صور لفتيات قرويات يقفن أمام لوحات مرسومة بانسجام متكامل، وهذا ما ألهم المصممة Rocha  لتقديم مجموعة غنية بفساتين الفتيات القرويات بلمساتها الخاصة، حيث ظهرت العارضات في الجزء الأول من العرض كعرائس بريئات بدن بذل أي مجهود مبالغ به.

مجموعة “ماركيزا” لموسم ربيع وصيف 2017

فشاهدنا الفساتين القصيرة والمتوسطة الطول بأكمام كبيرة ومنفوخة ومزيّنة بعقدات كبيرة وبارزة، وقبّات منوعة منها بقبة القميص الأنيقة ومنها بقبا دائرية محتشمة، ولعبت المصممة على وتر القصات بأحجام متفاوتة وأقمشة متناغمة منها الأورجانزا والتول والدانتيل والكريب.

مجموعة J.W.Anderson في اسبوع لندن للموضة

وبعد سيطرة اللون الأبيض شاهدنا في الجزء الثاني تشكيلة غنية من الألوان والنقشات شملت نقشات الورود البارزة مع ظهور بسيط لنقشة المربعات بأسلوب ناعم، وبالإضافة إلى اللون الأبيض برز لون البيج المرهف مع مزيج من الأحمر والأسود والرمادي ولمسات خفيفة من الأخضر.

واكتفت المصممة بلمسات بسيطة من الاكسسوارات اقتصرت على شنط بسيطة متفاوتة الأحجام بالإضافة إلى القفازات الناعمة والقصيرة، وأضافت لمسة أنثوية بالأقراط التي لائمت تسريحات الشعر الطبيعية على شكل جدائل.

مجموعة Jasper Cornan  لربيع وصيف ٢٠١٧