مجموعة Alice ‪&‬ Olivia لموسمي ربيع وصيف ٢٠١٧

حاكت مجموعة Alice ‪&‬ Olivia “أليس & أوليفيا “ المرأة الأنثوية والعصرية إلى أبعد الحدود، في التصاميم الرائعة التي قدمتها في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في مدينة نيويورك الأميركية.

استوحت المصممة ستايسي بندت مجموعتها من الحدائق الشهيرة ‪“‬ Bomarzo Gardens‪” ،‬ والتي سحرت المصممة خلال رحلتها الأخيرة وكان عليها تحويلها إلى عرض ملفت حسب تصريح المصممة.

وتأثرت مجموعة ستايسي بأعمال صديقتها الفنانة Lola Schnabel خلال رحلتها إلى روما، والتي كانت تعمل على مشروع فني يتضمن أوراق التاروت ويحاكي قصة فتاتين تعثران على أوراق التاورت في كتاب قديم وكل ورقة تأخذهما في رحلة غامضة وفترة مختلفة من الحدائق الشهيرة.

وكانت التصاميم غنية بلمسات رومانسية ساحرة شاهدناها بصيحة الكشاكش والقطع الغنية بالتطريزات المتقنة والملونة، ولفت نظرنا الفساتين القصيرة والطويلة المفعمة بالأنوثة المفرطة منها بقصات عصرية ومنها بقصّات ناعمة ومنسدلة بعفوية، وشاهدنا الجمبسوت بأسلوب عصري يحاكي أحدث صيحات الموضة، والسراويل الواسعة بقصّات أنيقة بخصر عالي.

أما الألوان فكانت غنية وشملت الأحمر والأخضر والبيج بالإضافة إلى الألوان الكلاسيكية كالأبيض والأسود.

وتميزت الأكسسوارات التي نسقتها المصممة بأسلوب رائع وملفت فشاهدنا النظارات الشمسية الملونة و الشنط المتنوعة الأحجام والمطرزة بألوان غنية وقوية.