مجموعة DKNY لربيع وصيف 2017..

باسلوب رياضي معاصر، كشفت علامة دي كاي ان واي DKNY عن مجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2017 ضمن فعاليات اسبوع نيويورك للازياء الجاهزة. 

نجمة العرض كانت بيلا حديد التي افتتحت المجموعة بتوب مع قبة مفتوحة مثيرة وتنورة قصيرة،  كانت كفيلة باعطاء لمحة عن هوية العلامة الجديدة بعد استلام كل من Dao-Yi Chow و Maxwell Osborne منصب المصممين الابداعيين للعلامة. 

DKNY تحاكي المرأة الرياضية الحرة

اذن، جعلت DKNY الحسّ الرياضي هو المسيطر على اجواء العرض، باسلوب مختلف وروح جديدة لم نعهد رؤيتها من قبل. 

واذا اردنا التكلم بالتفصيل عن الصيحات، فلا بد من الاشارة الى الملابس الفضفاضة الرائجة جدا هذا الموسم وفي عرض DKNY، والجاكيتات والمعاطف والبلوزات المنفوخة والواسعة مع الاكمام الطويلة، والتي تحاكي المرأة التي تحب الستايل الرياضي وازياء اسلوب الشارع، الحرة، المرحة، وصاحبة القلب الشاب التي تبحث عن الراحة في ثيابها. 

والى جانب هذه الصيحات، لفتتنا القصات غير المتساوية للقطع بين القطع العلوية الفضفاضة مع التنانير المستقيمة، والقصات المثيرة الجريئة عند مستوى الصدر، وتصاميم الجمبسوت والصدريات الرياضية. 

كما لا بد من تسليط الضوء ايضا على الاقمشة التي كان لها دور كبير في العرض، اذ جاءت مميزة  ومتداخلة مع بعضها فشاهدنا الاقمشة الشفافة واقمشة الساتان الى جانب الاقمشة المقلمة، الجلدية والقطنية على الجاكيتات والبنطلونات الرياضية التي تزين بعضها برمز علامة DKNY. 

ونسقت DKNY كل هذه القطع مع الجوارب الطويلة التي تغطي الساقين، وارتدت العارضات الاحذية الرياضية المريحة، وغلب على هذه المجموعة الالوان الداكنة كالاسود والكحلي والالوان الفاتحة كالرمادي والابيض والزهري والبرتقالي.