مجموعة اوسكار دي لا رنتا لموسم ربيع وصيف 2017

انها دار اوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta الراقية والبرجوازية بانتقائها اجمل صيحات الموضة المنتظرة لربيع وصيف 2017. بكثير من الهدوء والنعومة والاقمشة الفاخرة، تم عرض هذه المجموعة بتصاميم مميزة من الفساتين المبتكرة مع لمسات هادئة وقصات متنوعة.

بالرغم من اختيار اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta اللون الابيض المشرق في اغلبية القطع، الا ان هذه الدار لم تبخل علينا بالوان مشرقة من التصاميم كالاحمر والذهبي البراق.

مجموعة فيليب ليم لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الاورغانزا مع التنانير الواسعة

اللافت هو تركيز اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta على اقمشة الاورغانزا في القمصان مع التنانير الواسعة والطويلة التي اتت بطريقة غير متناسقة. كما استعملت هذه الدار الدانتيل والحرير مع الفساتين الواسعة على شكل قفطان، وارفقت العديد من القطع باحزمة سوداء مع الشراريب المنسدلة.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

فساتين مع ريش وشراريب

لاحظنا في العديد من القطع سيطرت موضة سترات السفاري مع الشورت الواسع من ناحية الساق، فضلا عن الفساتين الحمراء المتطايرة مع الكسرات العريضة او من خلال الفساتين البيضاء التي اتت مع نقشات وزخرفات ناعمة. اما فساتين السهرة البرجوازية فلم تهملها هذه الدار واتت براقة ومتنوعة من حيث الاقمشة والقصات. فتميزت بطبقات عدة من الكشاكش، ناهيك عن تفاصيل الشراريب والريش وخصلات الخرز التي رافقت كل قطعة.

تصاميم الاكتاف المنتفخة

اما القبات فكان لها حصة واضحة في تصاميم اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta الذي اختار تزيين القطع من خلال قصة الاكتاف المنسدلة مع الاكمام المنتفخة، او موضة القصات المسطحة من ناحية الصدر لتضفي على القطع البساطة والاسلوب الهادئ في رسم تصاميم لا مثيل لها.

ما رايك ان نشاهد سويا مجموعة تصاميم اوسكار دي لارنتا Oscar De La Renta لربيع وصيف 2017 لما تحمله من برجوازية استثنائية في عالم الالبسة الجاهزة.