مجموعة "فيليب ليم" لموسم ربيع وصيف 2017

قدمت دار "فيليب ليم" مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2017 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، وقد بدت المجموعة صيفية بالفعل، وفيها نبض شبابي مميز وطاقة حيوية أثمرت عن أناقة راقية.

مجموعة Rag & Bone لموسم ربيع وصيف 2017

وقد تنوعت المجموعة بشكل كبير ومن عدة نواحي، أولاً من ناحية الأفكار التي استوحيت منها، حيث لاحظنا أنها بدت تارة وكأنها قد استوحيت من الملابس الرياضية، وتارة من الأزياء والاكسسوارت في فترة السبعينيات، وتارة من الحدائق الربيعية وزهورها المتفتحة، وتارة من أنوثة المرأة ونعومتها.

ثانياً من ناحية الأقمشة، فشاهدنا في التصاميم الكثير من الأقمشة المطاطية، ومن السحابات المعدنية، كما الكثير من أقمشة الجينز العصرية، وبالمقابل كان هنالك الأقمشة الحريرية المرهفة، والتصاميم المزينة بالكشاكش الأنثوية.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

ثالثاً لوحة الألوان التي شملت الكثير من الدرجات اللونية المختلفة ابتداءاً من الأسود والأبيض، ومروراً بالأزرق والبنفسجي، وانتهاءاً بالأصفر الحيوي.

وقد ضمت المجموعة تشكيلة من الاكسسوارت المميزة أيضاَ شملت الصنادل ذات الكعب السميك، والأحذية ذات المقدمات الحادة، شنط اليد التي تنوعت أحجامها بين الصغيرة والكبيرة، وأيضاً النظارات الشمسية الكبيرة مع العدسات الملونة.

مجموعة "لاكوست" لموسم ربيع وصيف 2017

 

بدت مجموعة "فيليب ليم" 3‪.‬1 Philil Lim لموسم ربيع وصيف 2017 حيوية وشبابية وفيها الكثير من الأفكار المتنوعة التي سترضي ذوق الشابات وعاشقات الموضة حول العالم.