مجموعة ماريسا ويب لموسم ربيع وصيف 2017

بالوان الاصفر والبني والابيض والبرتقالي، اتت مجموعة ماريسا ويب Marissa Webb منعشة وغنية بالحياة والقصات العصرية التي تبشّر بقدوم الصيف المقبل، خصوصاً عند الدمج بين اقمشة الساتان مع الجلد، والتنوع في اختيار القبات العصرية في مختلف القصات.

توجه عرض ماريسا ويب Marissa Webb الى مختلف انواع المراة سواء اكانت تصاميم عملية وحيوية، ام تصاميم راقية. ووقع الاختيار على البناطيل القصيرة والجلدية اللماعة ذات القصات الضيقة من جهة، والبناطيل الكلاسيكية والواسعة بعض الشيء التي تصل الى حدود الكاحل.

مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الكارو

من خلال فساتين الميدي التي تتّسع قصتها من حدود الخصر لتتطاير على جسم العارضات، تشعر امرأة ماريسا ويب Marissa Webb بالراحة والحيوية، خصوصا مع اختيار القصات الواسعة والفضفاضة مع عودة موضة الكارو الصغير الذي ياتي بالوان الاسود والابيض الى الواجهة، من خلال الجاكيتات والقمصان والتنانير غير المستقيمة من ناحية الطول.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

فساتين وسترات قصيرة

واللافت ان السترات الجلدية المتوسطة من ناحية الطول ايضا اغنت المجموعة خصوصا عند استعمال اللون الزيتي او الاسود، مع التنوع في اختيار قصات القمصان الملونة التي اتت باقمشة الساتان، مع التفاصيل العصرية برسم موضة القبة المتنوعة العالية او المفرغة بكثير من الانوثة في بعض الاحيان. ولا يمكن الا ان نسلط الضوء على الفساتين القصيرة والمتطايرة، فضلا عن التنانير المميزة بالفراغات الجانبية التي تظهر مفاتن المراة مع النقشات العصرية في موضة المونوكروم.

اكسسوارات راقية

بموضة الشورتات القصيرة والسترات الكلاسيكية التي تظهر التناغم بين الاطلالات الشبابية والعملية، استطاعت ماريسا ويب Marissa Webb ان تكون محط انظار الجميع من خلال القطع المميزة والمربعات الممزوجة بعضها ببعض، مع ما تحمله بعض القطع من جاذبية مطلقة من خلال الاكسسوارات الراقية كالاحذية والحقائب، الى جانب موضة الكشكش التي تغمر العديد من القطع الصيفية المقبلة.