مجموعة The Blonds لربيع وصيف 2017

عندما نتكلم عن البريق والترتر، لا بد ان نذكر دار ازياء The Blonds المشهورة بتقديم الازياء الاكثر بريقا، الحادة والـ Edgy.

الدار التابعة لـفيليب ودايفيد بلوند، احتفلت هذا العام بعيد تأسيسها العاشر، واختارت لهذه المناسبة تقديم تصاميم تحمل بصمات الدار مع نقلة نوعية ملفتة شاهدناها في رؤية التصاميم الرجالية وبعض فساتين السهرة المصممة خصيصا لصاحبات ذوق هذا الدار.

سيطر على المجموعة التي عرضت ضمن اسبوع الموضة في نيويورك للازياء الجاهزة لربيع وصيف 2017 الترتر الفضي اللماع والبلاتينيوم الذي اضفى الكثير من السحر واعطى نفحة مرحة للازياء، الى جانب بعض التصاميم البنية اللون.

وقد بدت العارضات في الزي الفضي وكأنهن هاربات من اللوحات والرسومات الاغريقية لفيلم Clash of the Titans وقصص واساطير الآلهة بفساتين فضية تميزت بجرأتها وقصاتها.

وتزينت الفساتين بصيحة الـ Spiked اي الدبابيس المدببة، والكورسيه مع تنوع في الاقمشة. كما كانت تسريحات العارضات في معظمها تعتمد على الشعر البلاتيني المنفوش.

واحتلت الاكسسوارات من الخواتم والاقراط والاساور والقلائد بشكل لافت مكانة كبيرة في العرض حيث كملت اطلالة امرأة The Blonds المثيرة والغريبة.