مجموعة الكسندر وانغ لموسم ربيع وصيف 2017

شكّل عرض ازياء الكسندر وانغ  Alexander Wangلربيع وصيف 2017 نقطة مميزة في التصاميم الشبابية بغرابة القطع وتداخل الالوان والاقمشة في ما بينها، لتخلق هذه الدار موضة متجددة وغريبة للموسم المقبل.

بالرغم من ان عرض الكسندر وانغ Alexander Wang لم يكن وفقا للتوقعات من ناحية تنوع القطع الا انه كان مميزا في تنسيق موضة الكروب توب Crop Top مع التنانير والشورتات الواسعة. بجرأة الكروب التوب التي اتت مع شرائط تلتف حول خصر العارضات، تم اختيار هذه الموضة مع التنانير الواسعة والطويلة، كما مع البناطيل المستقيمة التي اتت باقمشة الجينز والكارو وحتى الجلد.

مجموعة لاكوست لموسم ربيع وصيف 2017

موضة المعاطف الرقيقة

اما الشورت فله حصة واضحة في مجموعة الكسندر وانغ Alexander Wang الذي اتى بمعظمه واسعا وفضفاضا مع جرأة القصات القصيرة التي تناسب اطلالات الشباب. ولاحظنا تركيز الكسندر وانغ Alexander Wang على موضة المعاطف الرقيقة والطويلة التي يمكن تنسيقها فوق الفساتين الضيقة والشورتات القصيرة.

مجموعة مايكل كوستيلو لموسم ربيع وصيف 2017

موضة الفساتين الانيقة

واستعملت هذه الدار العديد من الاقمشة منها الجلدي في السترات والقطع المتالقة بزخرفات الورود المشعة بالاضافة الى القمصان المقطعة بالمربعات والمنقوشة ايضا. بالاضافة إلى ذلك، برزت موضة الفساتين الانيقة التي اتت بقصات ضيقة او واسعة مع تفاصيل ناعمة وغير مبالغ بها.

احذية رياضية واكسسوارات عصرية

وتناغما مع ان هذه المجموعة لها طابعا شبابيا، اقتصرت الاحذية التي ارتدتها العارضات على الاسلوب الرياضي والصنادل المفتوحة ذات الكعب المسطح، وتفاصيل ناعمة تلتف حول الكاحل. حتى الاكسسوارات اتت مميزة وعصرية من ناحية الالون والقصات مع تفاصيل هندسية راقية.