مجموعة Tadashi Shoji لربيع وصيف ٢٠١٧ !

طرح مصمم الأزياء الياباني الموهوب تاداشي شوجي Tadashi Shoji مجموعته الرائعة لربيع وصيف ٢٠١٧ للأزياء الجاهز، في أسبوع الموضة في مدينة نيويورك الأميركية.

كما عوّدنا المصمم الياباني في عروضه السابقة، سيطرت الأنوثة المفرطة على التصاميم بلمسات رائعة تبرز جاذبية المرأة بأسلوب يشمل الأناقة والحداثة.

مجموعة Nicole Miller لربيع وصيف 2017

تصاميم الرائعة بقصات عصرية مبهرة

سيطرت القصات العصرية على مجموعة تاداشي فشاهدنا الجمبسوت الرائج وصيحة الكاب التي ظهرت في العديد من عروض الأزياء، والكروب توب التي نسقت مع تنانير الماكسي الأنيقة، أما الفساتين فكانت قمّة في الروعة وتنوعت بين القصير والأنثوي بقصّات شملت الـA Line، والفساتين الطويلة المنسدلة بنعومة وانسيابية عى أجسان العارضات.

عرض Cushnie et Ochs في اسبوع نيويورك للموضة

الشيفون والدانتيل والريش الأبرز في عرض تاداشي

اهتمام رائع ومبدع بالتفاصيل ظهر في مجموعة تاداشي بمزيج ساحر من أقمشة الشيفون والدانتيل المطرزة و المخرّمة برقي وجاذبية كبيرة، كما أدخل المصمم الريش الناعم على العديد من التصاميم فكانت النتيجة فساتين سهرة مرهفة بمنتهى الرقة والجاذبية.

مزيج ساحر من الألوان في مجموعة تاداشي

لوحة الألوان كانت جذابة ومنوّعة، سيطرت الألوان الباستيلية الناعمة كالزهري والأزرق الفاتح على الجزء الأول من العرض، لنشاهد من بعدها الألوان القوية والضاربة كالأحمر والنيلي، ولم تغب الألوان الأساسية كالأبيض والأسود عن العرض.