مجموعة Nicole Miller لربيع وصيف 2017

الى بنما ذهبت المصممة الامريكية نيكول ميلر Nicole Miller لتجد الالهام لمجموعتها الجديدة من الازياء الجاهزة لربيع 2017 ضمن فعاليات اسبوع الموضة في نيويورك.

وكما عودتنا ميلر ببصمتها التي تميزها عن غيرها من المصممين، اختارت ان تستوحي تشكيلتها الجديدة من اللباس التقليدي لقبائل "كونا" في بنما وكولمبيا، وهو زي المولا Molas، بعد ان شاهدت هذا الفن في معرض للفنون التشيكيلة في البلاد.

طوعت ميلر هذا القماش المزخرف التقليدي المليء بالتطريزات اليدوية والالوان الزاهية، وفق اسلوب اكثر عصرية، لتكون النتيجة رائعة حيث نجحت المصممة في خلق قطع خلابة وفريدة من نوعها تجمع الحضارة البنمية بطريقة عصرية وجذابة.

الوان زاهية وتطريزات ملونة

 

ولفت الانظار الوان التصاميم التي تنوعت بين الفساتين المتوسطة الطول والقصيرة والتنانير والجمبسوت، مع احتواء المجموعة على بعض الخطوط السوداء والبيضاء.

العارضات تمايلن باجمل التطريزات الملونة والطبعات الممزوجة بانواع مختلفة من الاقمشة مثل الدانتيل، والكشكش، وغيرها...وبرز في العرض القصات المثيرة التي اعتمدتها ميلر على الصدر، كما الفتحات العالية على الساق.

ولا يمكن ان ننسى تشكيلة الصنادل التي قدمتها ميلر بتصميم كلاسيكي من الخطوط الرفيعة التي تلتف حول قدميك لتزينها وتزيدك جمالا وسحرا اضافيا.