توم فورد يتخطى التقاليد ويطرح ازياء شتاء 2016

مع بداية اسبوع الموضة في نيويورك، فاجأتنا دار توم فورد Tom Ford في سابقة من نوعها بعرض مجموعة شتاء 2016 بدل ان نشاهد موضة ربيع وصيف 2017. فاتسمت هذه المجموعة بالرقي والبرجوازية بازياء استثنائية مدموجة بالاقمشة الشتوية والقطع المخملية والبراقة.

هكذا كان عرض ازياء توم فورد  Tom Fordلشتاء 2017 الذي تابعناه بشغف وفرح من خلال الاطلاع على التصاميم المتنوعة التي تريح المرأة مع بداية هذا الموسم.

موضة المعاطف المفتوحة

عند الدخول في تصاميم القطع، نرى تركيز هذه الدار على القطع التي لا تبرز مفاتن المرأة، فاتت الفساتين متعددة القياسات والاحجام مع اللمعية والبريق المسيطر، وبروز موضة المعاطف المفتوحة والتركيز الكلي على عصرية القبّات الضخمة التي رافقت كل قطعة على حدى.

استقبلي الخريق باناقة مزينة بالورود

موضة الجوارب الملوّنة

اللافت في عرض ازياء توم فورد  Tom Fordتنسيق التوبات الواسعة والبراقة التي تتعدى حدود الخصر مع التنانير المخملية والريش والطويلة لتشعر المرأة بدفء الشتاء مع الاكسسوارات اللماعة التي تضفي لمسة من الرقي والاناقة الدائمة على الاطلالة.

تنانير ميدي مستقيمة

بالنسبة إلى القصات التي عكستها مجموعة توم فورد Tom Fordسيطرت بقوة تنانير الميدي بالقصّة المستقيمة التي أتت اما من الجوخ او من الجلد مع السترات الكلاسيكية الضيقة التي تتكلل بالحزام الرفيع. فاتت القطع على شكل التايور الراقي اذا صح التعبير.

اللون الاسود المخملي

فضلاً عن ذلك، برز اللون الاسود المخملي والموديلات البراقة من خلال فساتين السهرة الطويلة التي اتت  بقصّة متنوعة من ناحية الاكتاف مع رباط رفيع، واحيانا اخرى من خلال القبة العالية باكمام ضيقة وملفتة. ولا يمكن الا ان نثني على برجوازية الفرو مع اقمشة النمر العصرية التي اضافت نعومة لافتة على القطع.

10 موديلات احذية لموسم الخريف

الاحذية الشتوية مخميزة

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى موضة الاحذية الشتوية السوداء التي رافقت عرض توم فوردTom Ford وتنسيق الاكسسوارات الهادئة التي أغنت معظم القطع.