مجموعة  Maison Margielaللهوت كوتور لموسم خريف 2016

كأننا امام كرنفال من الالوان والقطع المسرحية التي تظهر المرأة المتحررة وكأننا شهدنا على عرض لازياء غير مألوفة ولم يسبق لها مثيل خلال متابعتنا لموجموعة علامة Maison Margiela لخريف وشتاء 2016-2017 في اسبوع الازياء الراقية الباريسي.

لطالما عودتنا هذه الدار على التجدد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات المتجددة والاكسسوارات العصرية والضخمة، والقطع التي لا تبدو مألوفة كثيرا في حياة المرأة. بقصات والوان واقمشة متداخلة بعضها ببعض في القطعة الواحدة، اطلت عارضات  Maison Margielaبفساتين قصيرة وطويلة بحد سواء، مع السترات المتميزة بقصاتها غير الكلاسيكية التي وكما يبدو ستكون في اولوية الموضة المنتظرة في المواسم المقبلة. 

معاطف ضخمة
اما المعاطف الضخمة فايضا كانت حاضرة في هذا العرض مع اغرب الالوان والنقشات المتداخلة مع تفاصيل متنوعة كالجيوب والاكمام الضخمة وقبات الكشكش، لتخلق ستايل كرنفالي ومسرحي لاطلالة فريدة ومميزة مع الطبقات المتنوعة من الاقمشة وموضة الاكتاف العارية في العديد من القطع.

اكسسوارات عصرية
الى جانب هذه الموضة العصرية، لا يمكن الا ان نثني على صيحات الاكسسوارت التي ميزت هذا العرض من خلال اكسسوار الشعر وصيحة الجوارب والاحذية والاحزمة التي تحمل تفاصيل متعددة وشتوية.