مجموعة زهير مراد للهوت كوتور لموسم خريف 2016

لا يكتمل اسبوع الازياء الراقية الباريسي الا بتسليط الضوء على روعة وبرجوازية تصاميم المصمم اللبناني زهير مراد. فقدّم لموسم الشتاء المقبل مجموعة استثنائية غلب عليها الطابع الراقي من خلال الفساتين الطويلة والقصيرة التي تألقت باقمشة التطريز والدانتيل المزخرف.

بروح البوهيمية المستمدة من حقبة السبعينيات مع قصات الاميرات الواسعة والطويلة، والاخرى الانيقة مع القبات على شكل V، برزت التصاميم القصيرة من الامام مع القماش الطويل من الخلف، وبذلات الجامبسوت ذي الارجل الواسعة مع موضة المشلح، بالاضافة الى الكشاكش والخرز الذي زين العديد من القطع خصوصا في الفساتين.

اقمشة التطريز والدانتيل
اما التطريز فكان حديث الموسم في عرض زهير مراد خصوصا مع الالوان العصرية والنقشات الناعمة. فغلبت الالوان المميزة والدافئة، التي تبرز المرأة بطابع ملكي على غرار الاحمر الارجواني والازرق الداكن والاخضر والاسود الذي يرافق مجموعة زهير مراد في كافة المواسم، بالاضافة الى الزهري والذهبي. اغلبية هذه القطع تميزت بالتطريز واقمشة الدانتيل الشفافة المزخرفة، خصوصا على اليدين لاضفاء الكثير من الرقي على هذه المجموعة.

اكسسوارات عصرية
اما الاكسسوارات فاضفت على القطع الكثير من العصرية من قبعات واحذية مزينة بشرائط، واحزمة عريضة زينت خصر العارضات ببرجوازية لا مثيل لها.

ما رأيك ان نطلع سوياً على مجموعة زهير مراد الراقية لخريف 2016 لتكوني السباقة في مشاهدة كل ما هو جديد في عالم الهوت كوتور؟