مجموعة Giambattista Valli للهوت كوتور لموسم خريف 2016

انه عصر الملوكية والموضة الامبراطورية التي رسمها عرض Giambattista Valli في مجموعة الالبسة الراقية لخريف 2016-2017. بتصاميم راقية ورومنسية تليق بالحفلات الفاخرة، اتت الفساتين منتفخة بقصات برجوازية تذكرنا بالعصور الوسطى.

في هذه المجموعة، لوحات زاهية بألوان عصرية كسرت هدوء بعض القطع بدرجات قوية ومشرقة من اللون الحمر والفوشيا والبنفسجي ناهيك عن الاسود الفاخر والابيض الملكي الذي لا تتخلى عنه هذه الدار مهما اختلفت القطع والمواسم.

نقشات الورود
تميّزت مجموعة  Giambattista Valliبنقشات الورود بمختلف اشكالها والوانها في اغلبية القطع، مع ان بعض الفساتين جائت على شكل لانجوري. اما الفساتين الطويلة فقُدّمت بأقمشة شفافة وناعمة اتت منسدلة على اجسام العارضات بكسرات او ثنيات متألقة، مع قصّة الاكتاف على شكل رداء الكاب. ولم تتخلى هذه الدار عن السراويل الضيقة التي لا تصل الى حدود الكاحل.

الاكمام المنتفخة الملكية
لفتتنا في اغلبية القطع الاكمام المنتفخة والمكللة باقمشة الأورغانزا ذي الكشاكش مع اكمام الشيفون العصرية والملفتة للنظر. هذه الاكمام بألوانها المختلفة واقمشتها الساحرة اضافت سحرا دراميا على الفساتين القصيرة التي وكما يبدو غلبت على عرض Giambattista Valli. الى جانب هذه الاكمام استعملت هذه الدار في مجموعتها خصر الامبراطورة الذي يعرف بـEmpire Waistlines   والذي يتسع مباشرة تحت منطقة الصدر. 

اكسسوارات ومجوهرات فاخرة
بالنسبة للاكسسوارات والمجوهرات الفاخرة، ايضا كانت متألقة في هذا العرض، ولفتتنا القلادات والاقراط الطويلة، مع اكسسوارت البروش المتداخلة في القطع من كافة جوانب التصاميم. ويبدو ان الجوارب الشفافة والملونة ستكون ايضا حاضرة وعصرية مع برجوازية الملابس الفاخرة في المواسم المقبلة.