مجموعة Alexis Mabille للأزياء الفاخرة لخريف ٢٠١٦

عرض أزياء Alexis Mabille في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة “الهوت كوتور “ في باريس، تميّز بالتصاميم الفاخرة التي أعادتنا إلى حقبات تاريخية ماضية بتصاميم ملوكية قمّة في الفخامة والرقي.

تميزت التصاميم في القسم الأول من العرض بالنعومة والانسيابية، فشاهدنا فساتين السهرة الطويلة بقصات بسيطة مع لمسات متقنة بالتفاصيل البارزة التي أضافها المصمم بابداع كالشرائط العريضة التي زينت الأكتاف والخصر، والكاب القصير على الظهر والذي أضاف رقي ولمسات ملكية على التصميم.

كما برزت الفساتين بقصة الأكتاف المكشوفة مع الأكمام الفيكتورية المنسدلة، وتضمّن العرض بالإضافة إلى التصاميم الفاخرة والراقية بعض القطع العصرية والملفتة، كالتوبات المزينة بصيحة الـRuffels الكبيرة والبارزة، وتنانير الماكسي بالقصات الضيقة والتي نسقها المصمم مع القمصان الحريرية الأنثوية.

ولم تغب التطريزات والتخريمات الأنيقة عن العرض، واختتم العرض بمجموعة من الفساتين الكبيرة والمبهرة تميّزت بعضها بالثنايات المتلاحقة.

لوحة الألوان كانت باستيلية بقوة وشكلت مزيج رائع من الألوان المرهفة والجذابة، أما الأقمشة فشملت الكريب الفاخر والشيفون والدانتيل مع حضور قوي للساتان اللمّاع.

شاهدي أحدث مجموعات Alexis Mabille للهوت كوتور لخريف ٢٠١٦، وزخبرينا برأيك؟