مجموعة ايلي صعب للهوت كوتور لخريف وشتاء 2016-2017

استعدي للوقوع بغرام المجموعة الجديدة للمصمم اللبناني ايلي صعب..

بتصاميم لا تشبه غيرها، اطلق صعب تشكيلة الهوت كوتور الذي يتقنها بامتياز لموسم خريف وشتاء 2016-2017 ضمن اسبوع الموضة في باريس. 

ليس بجديد ان يحقق صعب احلام المرأة بأزيائه الراقية وان يتوجها ملكة بشكل لا مثيل له، الا ان العرض هذا العام كان مختلفا..فصعب لن يحقق احلامك فحسب عزيزتي، بل سيحقق حلم الاميرات الصغيرات ويخصص لهن الفرصة كذلك لارتداء تصاميمه الحالمة.

موضة الملابس المطابقة والمشابهة بين الام وابنتها، شكلت مفاجئة العرض وحبست انفاس الحضور والذين شاهدوا هذه الاطلالات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبرّوا عن دهشتهم واعجابهم بهذه الثنائية الجميلة من صعب. 

طيور نيويورك وابنيتها الشاهقة

وبالعودة الى العرض، استوحى صعب مجموعته الجديدة التي حملت عنوان Impressions de New York، من جمال طبيعة مدينة نيويورك وحيوتها. 

وبعيدا عن صخبها وميزتها بالمدينة التي لا تنام، عاد بنا صعب الى نيويورك في الاربعينات والخمسينات، فاتت فساتينه برسومات الطيور وابنية نيويورك الشاهقة التي تحاكي الحلم والخيال. 

اتجه صعب الى اقمشة الشيفون، الساتان، الاقمشة الشفافة، الترتر والمخمل، وصنع منهم اجمل فساتين سهرة يمكن ان تتألق بها المرأة في مناسبتها الخاصة والسهرات.

ولم يغفل عن اضافة الريش على الموديلات ليشكل منها اطلالات جذابة في الشتاء. 

اما التطريزات فاتخذت اشكالا مميزة، وجاءت بارزة على الاقمشة، وزادت ببريقها اللماع وابهارها مزيدا من الرقي.

حرص ايلي صعب على ان تكون ألوان هذه المجموعة شتوية وغنية، فاصطبغت اطلالاته بظلال الازرق الداكن والفاتح، الذهبي، الباذنجاني، العنابي، بالاضافة الى اناقة الابيض والاسود. وبالطبع شهدنا حضور بارز للحزام الرفيع الذي زيّن الفساتين والبدلات المتصلة، والشق العالي الذي اتسم بالجرأة والاثارة. 

اما ختام العرض، فقد تميّز وكالعادة بإطلالة العروس التي لا بدّ من تسليط الضوء عليها بفستانها الزهري المكلل بالورود البارزة الناعمة والراقية في نفس الوقت.

كما في كل مرة، نجح صعب بتقديم مجموعة مبهرة بتفاصيلها الفنية والابداعية..شاهدي بالصور اجمل التصاميم وشاركينا رايك بها.