مجموعة شانيل للهوت كوتور لموسم خريف 2017

قدمت صباح اليوم دار "شانيل" Chanel مجموعتها للهوت كوتور" Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، وقد كشفت لنا الدار من خلال هذه المجموعة أسرار الخياطة الراقية، حيث نقل "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld ورشة الخياطة الى منصة العرض، وبذلك تسنى للحضور مشاهدة ابداعات الدار وطريقة عملها عن قرب.

وقد بدت المجموعة متنوعة وكالعادة فيها الكثير من الأفكار ومن الفن، وقد عاد بها "كارل لاغيرفيلد" Karl Lagerfeld الي رموز الدار الأصلية وخاصة مع تيورات التويد التي اتخذت منحاً جديداً عصرياً مع الأكتاف العريضة والأكمام القصيرة، وقد عزز قوة المرأة وجاذبيتها من خلال مجموعة الفساتين المميزة التي زين بعضها بالريش وبعضها الآخر رصّعت بالكريستال وبالأحجار الملونة.

وقد بدت مجموعة دار "شانيل" Chanel شبابية في ظاهرها، وبالغة الفخامة في باطنها، ولوحت الألوان ضمت الأسود، والأبيض طبعاً، اضافة الى الأزرق، الأخضر، الزهري، والرمادي.

أما بالنسبة للاكسسوارت فلم نشاهد شنط اليد المبتكرة التي تقدها الدار عادة، بل شاهدنا مجموعة من الأحذية السوداء الأنيقة التي وصل طولها أعي حد الركبة، كما اكسسورات للرأس، وبعض المجوهرات الناعمة.

شاهدي بالصور معنا أحدث مجموعة لدار "شانيل" Chanel لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 للهوت كوتور Haute Couture.