فرساتشي ترسم خيوطا جديدة في اسبوع الهوت كوتور

في اليوم الاول من اسبوع الموضة لالبسة الهوت كوتور في باريس، موعدنا كان مع الشياكة والعصرية الانثوية التي لا يمكن الا ان تكون بتوقيع اتولييه فرساتشي Atelier Versace. فهذه الدار تتقن بحرفية لعبة الملابس الراقية من كافة جوانبها.

تصاميم منسدلة الاكتاف

تمحورت المجموعة باغلبيتها حول التصاميم المفصّلة من ناحية الخصر والتي تظهر مفاتن المراة وجمال طلّتها بتفاصيل مميزة ومختلفة. برزت التصاميم بطريقة منسدلة على الاكتاف، مع الكشف عن جانب واحد من الصدر بطريقة جريئة وطيات متعددة في القطعة الواحدة. فأتت فساتين السهرات المشقوقة بمستوى الفخذ مميزة ومصمّمة بطريقة فنية لتجعل المراة استثنائية بطلتها هذا العام.

معاطف الترانش الفضفاضة

الى جانب الفساتين الطويلة التي تحمل تفاصيل عديدة وطبقات متعددة وكسرات رفيعة، برزت معاطف الترانش الفضفاضة التي تهدل مع الفساتين البسيطة والقصيرة. فضلا عن التنانير الطويلة متعدّدة الطبقات ايضا والمكسّرة باقمشة الترتر، والسراويل التي رافقت الفساتين المتطايرة والمنسدلة اثناء تمايل العارضات.

الوان جريئة جدا 

واللافت ان الوان هذه المجموعة اتت متنوعة ومتداخلة في ما بينها مع جمال الوان الباستيل وجراة الفساتين الحمراء والليلكية، ناهيك عن الاسود الدراماتيكي الذي لا تتخلى عنه دار Atelier Versace.

هذه المجموعة تعد من اكثر المجموعات حرفية بالنسبة لعلامة Atelier Versace من ناحية الشياكة والتفاصيل الدقيقة والمفعمة بالترف التي رافقت كل قطعة. فالكثير من هذه التصاميم ستبدو مألوفة لنا في المناسبات المقبلة وبالطبع ستكون محط اهتمام النجمات اثناء تمايلهن على السجادة الحمراء.