مجموعة "يوليانا سيرجينكو" للهوت كوتور لموسم خريف 2016

بدأت بوم أمس فعاليات أسبوع الموضة في باريس للهوت كوتور Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2017‪-‬2017، وقد بدأت معه الابداعات من اليوم الأول الذي كان على جدوله الكثير من دور الأزياء العالمية ومنها دار " يوليانا سيريجينكو" Ulyana Sergeenko.

وكما نعلم جميعنا فان دار "سيرجينكو" Sergeenko التي أسستها "يوليانا" Ulyalna هي دار روسية وقد أثبتت وجودها وحضورها بقوة ضمن دور الأزياء العالمية ولا سيما في مجموعات "الهوت كوتور" Haute Couture . 

وفي هذه المجموعة استوحت أفكارها من روسيا ومن تاريخها العريق والمتنوع وعادت بالذكريات الى بلدها الأم في فترة الستينيات فرأينا مزيجاً بين الفخامة وبين الأزياء الكاجول كما بين الأقمشة الفاخرة والأقمشة الخفيفة، وقد ضمت المجموعة تصاميم مختلفة من فساتين الكوكتيل الناعمة، ومن التنانير والمعاطف، كما السروايل ذات الأرجل العريضة وفساتين السهرة.

وبالنسبة للأقمشة فقد شاهدنا الفرو بقوة، كما الحرير، والساتان، والكريب، والجلد، والشيفون وغيرها من الأقمشة الرائعة، وبالنسبة للوحة الألوان فقد بدت بشكل هام حيادية تدرجت بين الأسود، الأبيض، الفضي، الذهبي، العسلي، الأحمر، والرمادي.

وقد بدت التصاميم أنيقة ومن السهل ارتداءها واعتمادها في الاطلالات اليومية، تابعي معنا حميع تفاصيل مجموعة " يوليانا سيريجينكو" Ulyana Sergeenko عن قرب وأخبرينا رأيك بها.