مجموعة "موسكينو" ريزورت 2017!

لقد كانت ليلة أمس في مدينة "لوس انجلوس" الأمريكية صاخبة مع عرض أزياء دار "موسكينو" Moschino الايطالية لمجموعة Resort 2017، حيث وكالعادة قدم المدير الابداعي للدار "جيرمي سكوت" Jeremy Scott مجموعة غير اعتيادية للدار، مزج فيها بين ثقافات متعددة، وكانت زاخرة بالألوان الحيوية والطبعات.

وقد استوحى هذه المجموعة بشكل أساسي من الهند ومن حضاراتها الغنية، وقد استخدم الطبعات التي نراها في الاعلانات الهندية، أو في الرسومات التقليدية، ودمجها مع الطبعات التي اشتهرت بها حقبة السبعينيات، فكانت النتيجة مزيج بين الهند وبين فترة السبعينيات بأجواءها المتمردة في مدن مثل "سان فرانسيسكو" و"لندن".

وقد استعان بعدد من عارضات الأزياء الشهيرات في لعرض هذه المجموعة، حيث افتتحت الاسترالية"ميراندا كير" Miranda Kerr العرض، كما شاهدنا "اليساندرا امبروزيو" Alssandra Ambrosio، و"ديفون اوكي" Devon Aoki وقد فرضتا جمالهما وخبرتهما على منصة العرض.

وقد جمع المجموعة بين الألبسة النسائية والألبسة للرجالية، وفي العرض الرجالي استعانت الدار بوجوه شابة شهيرة مثل "بريسلي غيربر" Presley Gerber، ابن عارضة الأزياء الأشهر "سيندي كراوفورد" Cindy Crawford، وكذلك "أنور حديد" Anward Hadid، شقيق عارضتا الأزياء "بيلا وجيجي حديد" Bella‪,‬ Gigi Hadid.

وقد حضر العرض عدد من النجوم والنجمات أبزهم كانت "كاتي بيري" Katy Perryالتي تحرص على متابعة جميع عروض دار "موسكينو" Moschino، ،أيضاً ملكة جمال أمريكا الحالية كانت في الصف الأول أيضاً.

سنترككم الأن لمشاهدة جميع تفاصيل عرض مجموعة "موسكينو ريزورت" Mochino Resort في لوس انجلوس.