مجموعة "غوتشي" كروز لعام 2017

كثيرة هي التغيرات التي طرأت على دار "غوتشي" Gucci منذ أن استلم الايطالي "اليساندرو ميشيل" Alessandro Michele الادارة الابداعية للدار، حيث أصبحت مرتبطة بشكل أو آخر بالفانتازيا كما في القصص الخيالية التي تصحبنا الى عوالم أُخرى فيها الكثير من السحر والجمال.

وفي مجموعة "غوتشي كروز" Gucci Cruise لعام 2017 لم يختلف الأمر، بل على العكس حيث شعرنا أثناء متابعتنا للعرض -الذي أُقيم وللمرة في الأولى في التاريخ في كنيسة "ويسمنيستر آبي" Westminster Abbey في لندن-، وكأننا نغوص في احدى أحلام  "اليساندرو ميشيل " Alessandro Michele، حيث كانت المجموعة التي تألفت من 96 قطعة متنوعة بشكل كبير وفيها الكثير من مصادر الوحي التي أعادتنا أحياناً الى حقبة الخمسينيات بأناقتها، والى حقبة السبعينيات والنمط البوهيمي، والى حقبة الثمانينيات بتمردها، ولم تخل طبعاً من نمط الروك أند رول الذي دمج مع العناصر الرومانسية بطريقة لافتة ومُبهرة. كما أن المجموعة نفسها قد جمعت بين الألبسة النسائية والألبسة الرجالية وقد بدا الاثنان متآلفين مع بعضهما البعض، كما أكملا بعضهما بعض بطريقة مثالية.

وكذلك فان الاكسسوارت أيضاً كانت متنوعة بشكل كبير وقد رأينا تصاميم مبتكرة للنظارت الشمسية، كما للعقود والأقراط والخواتم الكبيرة والمزخرفة، وكذلك مجموعة رائعة من شنط اليد التي عكست نمط دار "غوتشي" Gucci الكلاسيكي بأكثر الطرق العصرية الممكنة.

مجموعة  فنية مُبهرة بالفعل، سنرى كثيرات من النجمات يتألقن بقطع منها في مناسبتهن المختلفة بالتأكيد.