مجموعة "سلطانة" لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

قدمت مصممة الأزياء الشابة "فاطمة بن سلطان" مجموعتها الجديدة لعلامتها الخاصة "سلطانة"Soltana ضمن فعاليات "فاشن فوروورد"Fashion Forward  في دبي يوم أمس، وقد كانت المجموعة غنية، وفيها الكثير من العناصر الجذّابة، وقد ركّزت فيها بشكل واضح على سترة "البليزر Blazer" التي كانت محور المجموعة ومنطلقها الأساسي، حيث افتُتحت بفساتين قصيرة بقصّة "البليزر" مع صفين من الأزرار وبأقمشة من الترتر البرّاق بألوان الذهبي، الأسود، والأزرق.

ومن ثم قدمت سترة البليزر مع القمصان الحريرية وسراويل الجينز التي طُرزت برسومات الورود لتتنوع بعد ذلك التصاميم بين الجمبسوت والسروايل مع السترات، وفساتين السهرة في الناهية التي تنوعت تصاميمها بين الطويل والقصير.

بدا الترف واضحاً في المجموعة ان كان من خلال الألوان الغنية كالأحمر، الزهري، الأسود، الذهبي، والفضي، أو من ناحية الأقمشة المشكوكة بالترتر البرّاق، أو المخمل الملكي الناعم. أو أقمشة الشيفون والدانتيل والحرير. كما كانت هنالك تطريزات غنية زيّنت الأكمام والأكتاف والياقات.

وقد لفتنا أيضاً تصاميم الأحذية المميزة التي زُيّنت بحبيبات ذهبية وحبال مع شراشيب على الكاحل.

مجموعة مميزة أرادت منها "فاطمة بن سلطان" كالعادة أن تحول نساء القرن الواحد والعشرين الى سلطانات عصريات ومواكبات للموضة والأكثر من ذلك أنيقات وجذّابات أيضاً.