مجموعة كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya لخريف وشتاء 2016-2017

فاشن فوروورد Fashion Froward 2016 هو حدث الموضة الأبرز في البلاد العربية حيث تستقطب دبي العديد من المصممين العرب والأجانب ليعرضوا أحدث مجموعاتهم وأهم أعمالهم.

في اليوم الأول عرضت المصممة Kristina Fidelskaya مجموعتها لخريف وشتاء 2016-2017، المجموعة حملت اسم "سيكويجي" التي تعني "اتبعنا" بالإيطالي. التصاميم جاءت مناسبة للسيدة العاملة حيث قدمت فساتين الميدي بعضها بالتنورة الواسعة المزينة بعقدة على الخصر والبعض الآخر جاء ضيقا. تميزت بعض القطع بقصات الصدر الضيقة البسيطة من دون أكمام، كما لفتتنا المعاطف الواسعة من الأسفل. 

تناغمت التصاميم الصباحية مع المسائية التي حملت نفس الطابع البسيط وغير المتكلف للفساتين والألوان والأقمشة التي تراوحت بين الصوف والكشمير والحرير والجاكار.

بالنسبة للألوان، استعملت كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya الألوان الفاتحة من الرمادي والزهري والابيض وبعض إدخالات الاسود.   

الجدير بالذكر أن كريستينا فيدلسكايا Kristina Fidelskaya خريجة معهد اسمود ESMOD للأزياء في دبي. وهي المؤسسة والمديرة الإبداعية لعلامتها التجارية التي انطلقت في بداية 2014 ومقرها الرئيسي في مدينة دبي أما الإنتاج فيتم في إيطاليا.