مجموعة حسين بظاظا لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

قدم مصمم الأزياء اللبناني الشاب "حسين بظاظا" Hussein Bazaza مجموعته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 ضمن فعاليات "فاشيون فوراورد" Fashion Forward في دبي، ونستطيع أن نصف المجموعة بأنها مُبدعة، ومُختلفة وقد جمعت بذكاء بين العصرية والرومانسية.

افتّتحت المجموعة بتصاميم شبابية مميزة ان كان من ناحية الألوان الحيوية كالأصفر والأحمر، والبنفسجي والبرتقالي، أو من ناحية الأقمشة ذات الاحساس المعدني اللامع ولاسيما الذهبي والفضي، أو من ناحية الموديلات التي شملت التنانير مع الكسرات والقمصان الناعمة والفساتين القصيرة أو السراويل مع سترات البامبر Bomber Jackets. 

ومن ثم بدأت المجموعة تتخذ منحاً آخراً حيث اتجهت أكثر للرومانسية مع الأقمشة المُرهفة مثل الدانتيل، والشيفون، والكريب، والألوان الزاهية والأقرب لدرجات الباستيل، ورسومات الورود التي حملت طابعاً فنياً مميزاً. أما بالنسبة للقصّات فقد أصبحت أكثر أنوثة ونعومة ولم تخلُ من النمط المستوحى من القرون الوسطى ومن العصر الفيكتوري وفساتين الأميرات، لكن كل ذلك كان ضمن قالب عصري وشبابي يلائم نساء القرن الواحد والعشرين.

مجموعة رائعة يستطيع أن يصل لها "حسين بظاظا" Hussein Bazaza لعالمية وأن ينافس كُبرى دور الأزياء، وبالتأكيد فإن تصاميمه المميزة ستلاقي اعجاب مختلف النساء من مختلف دول العالم.