مجموعة جيامباتيستا فالي لخريف وشتاء 2016-2017

تصاميم أنثوية ورومانسية بكل معنى الكلمة قدّمتها دار أزياء جيامباتيستا فالي  Giambattista Valli  ضمن فعاليات أسبوع باريس للموضة للألبسة الجاهزة، لموسمي خريف وشتاء 2016-2017.

وكما عوّدتنا الدار، خاطبت المجموعة المرأة الأنيقة والراقية بتصاميم كلاسيكية بطابع أنثوي مبهر، برزت في الفساتين الحريرية القصيرة بقصّات منوّعة بين المستقيمة والـFlare، والتي زيّنت بعضها بالكشاكش بأسلوب ناعم وأنيق، والتنانير والقمصان القصيرة.

وسيطرت نقشات الورود المفعمة بالجاذبيّة بقوّة على العرض، وبالطبع لم يغب الفرو الفاخر عن منصّة العرض، وشاهدناه بتصميم فاخر ومبهر باللون الزهري الفاتح مع خطوط مستقيمة مشكوكة بالأحجار اللمّاعة بأسلوب راقٍ. 

ولفتت نظري القبّات والأكمام المستوحاة من العصر الفيكتوري، والتي قدّمتها الدار بنفس الروح الأنثوية التي شملت بقية التصاميم.

وعلى غرار مجموعات الدار السابقة للألبسة الجاهزة، سيطرت فساتين السهرة الطويلة والرائعة على القسم الأخير من العرض، واختتمت العرض جيجي حديد بفستان مبهر من الشيفون الأسود بتطريزات رائعة بنقشة الأزهار الكرزية.

وتناغمت ألوان المجموعة بمزيج ساحر شمل الأسود والأبيض والزهري والأزرق الباستيلي مع لمسات حيويّة بفستان طويل بالأحمر القاني.

سيطرت أحذية الغلادياتور الطويلة بتصاميم ملفتة بالأسود اللمّاع، مع لمسات كلاسيكية للأحذية الأنيقة بالمقدمة المدببة.

شاهدي بالصور المجموعة الساحرة والرومانسية التي قدّمتها دار أزياء جيامباتيستا فالي لخريف وشتاء 2016-2017 وأخبرينا برأيك؟