عرض نينا ريتشي لخريف وشتاء 2016-2017

على الرغم من ان الممثلة قد توفيت قبل اكثر من 30 عاما، الا ان ايقونة الجمال واسطورة السينما الالمانية رومي شنايدر ما زالت بملامحها واناقة ستايل ستينات هولييود، مصدر وحي المصمم الشاب غيوم هنري الذي أطلق العنان للجمال في مجموعة "نينا ريتشي" Nina Ricci الجديدة لخريف وشتاء 2016-2017 ضمن اسبوع الموضة في باريس.

قدمت الدار تشكيلة تحمل الكثير من الرومنسية لكل سيدة عاشقة وعلى موعد غرامي مع حبيبها والجريئة التي لا تخاف من اظهار مفاتنها، من خلال الأقمشة الشفافة والدانتيل، التي قدمّت إما كفساتين مستوحاة من اللانجري، أو كتوبات شفافة من الاورغنزا لليلة تضج بالرومنسية والانوثة.

طغت على التصاميم لمسة انثوية مميزة، فتمنعنا بالتنانير الفضفاضة والمتوسطة الطول بخصرها العالي وبخاماتها المتنوعة الرائعة وشقها الامامي المثير، صاحبتها سراويل انيقة تصل الى حدود الكاحل اضافة الى الجاكيتات والمعاطف. 

كان هناك تنوّع كبير ما بين الخامات الشتوية مثل الفرو الذي صنعت به المعاطف الشتوية والساتان والجوخ والتنانير الجلدية والخامات الناعمة واللماعة، هذا وقد برزت التنانير والفساتين المطرزة بالترتر اللماع والالوان الميتاليكية التي ستبعث فيك الكثير من المشاعر والاحاسيس. 

وقد حرصت الدار على تقديم التصاميم الساحرة بالوان هادئة، مثل الأحمر، الرمادي، الأخضر، البني، الأرجواني والاسود.  

تميّزت المجموعة أيضا بالحقائب والأحذية المميزة والجوارب الداكنة التي تليق بكل سيدة رومانسية تهوى الاناقة.