مجموعة اوليمبيا لو تان لخريف وشتاء 2016-2017

انه عصر الالوان في عز الشتاء، هذا ما شاهدناه في عرض مجموعة Olympia Le-Tan في باريس، حيث اتسمت القطع بالكثير من الالوان والنقوش والانماط المذهلة التي تبشّر بموضة جديدة ستكون متواجدة في خزائننا في المواسم المقبلة.

بكثير من الزخرفات وصور من وحي اعمال الرسامين، بدت اطلالة عارضات Olympia Le-Tan جدية تمزج بين الثقافة والموضة من خلال تصاميم مفعمة بالتفاصيل المتألقة والحيوية التي تعجّ بالألوان والقصّات والأقمشة المتنوّعة.

هيمنة الطابع الذكوري
بدا بارزاً في هذا العرض سترات التويد المرحة التي تم طرحها من قبل هذه الدار بأنماط متناقضة. اما الطابع الذكوري فكام مهيمناً على هذه المجموعة بتصاميم ذات الياقات العالية والقمصان التي تأتي بياقات على شكل شال ليلف عنق العارضات. اما التنانير فاتت اما قصيرة ذات زخرفات ملفتة للنظر، واما ضيّقة وتصل الى حدود الركبة لاطلالة كلاسيكة لائقة. ومن خلال الزخرفات والتطريزات التي رافقت هذه المجموعة، بدت لنا بعض القطع لوحات فنية تنسدل على جسم العارضات بكل برجوازية وجمال.

السراويل الواسعة والجوارب الملونة
اما البذلات المزدوجة من ناحية الصدر والمعاطف الضخمة التي تتألق بالازرار الكبيرة والبارزة ايضاً كانت محط انظار الجميع، الى جانب موضة السراويل الواسعة والقصيرة التي تصل الى حدود الكاحل فقط، لابراز موضة جديدة في عالم الاناقة الا وهي الجوارب القصير والملونة. هذه الصيحة ميّزت عرضOlympia Le-Tan حيث اختارت هذه الدار لونين مختلفين من الجوارب في الاطلالة عينها، وتم تنسيقها مع الاحذية الكلاسيكية والمفرغة التي تبدو عصرية من خلال الرباط الذي يليق بارجل العارضة.