مجموعة Emanuel Ungaro لخريف وشتاء 2016‪-‬2017

تميز اليوم الرابع من اسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في باريس بالكثير من العروض المبتكرة للعديد من دور الأزياء كديور Dior ولويفي Loewe وايزابيل ماران Isabel Marant وغيرهم. بيت الموضة الباريسي ايمانويل انغارو Emanuel Ungaro قدمت أيضا عرضا من تصاميم Fausto Puglisi. 

تنوعت الأقمشة في المجموعة وبرزت الرسومات والنقشات، فرأينا قماشا حريريا بطبعة الفهد Loepard Print، والمورّد Floral بأزهار كبيرة زهرية وزرقاء وحمراء كذلك الطبعات والرسومات بالألوان المتنوعة والقماش اللماع كان حاضرا ايضا في الكثير من القطع كما الدانتيل والتطريز. غير أن  بعض الاطلالات نسّقت بطريقة غريبة وغير متماشية.

بالنسبة للقصات فقد طغت الفساتين والسراويل والتنانير الطويلة التي تصل الى منتصف الساق، حيث أن المصمم Puglisi عبّر من ملله من القصات القصيرة وباعتقاده أن هذا الطول المتوسط جذاب جدا. 

التصاميم سهلة اللبس وعملية وبعضها مناسب للسهرات، فنسق التنانير الطويلة مع قميص تحتها وحزام على الخصر مع الجاكيت الطويل كان حاضرا في بعضها. ورأينا الفساتين الطويلة ذات الشق العال التي تعطي أنوثة وجاذبية، المعاطف والكيمونو أيضا كانت حاضرة بقصات منسدلة. 

الحزام العريض بالمشبك الكريستالي الكبير كان الاكسسوار الوحيد في المجموعة التي لم تحتج إلى اي اكسسوارات لكثرة الالوان والطبعات وتعدد الاقمشة.