مجموعة ايسي مياكي لخريف وشتاء 2016

كل سيدة تبحث عن ملابس ثلاثية الابعاد ذات تصاميم مريحة وواسعة مع تداخل للألوان الغريبة التي لا يمكن ان يتم تنسيقها الا بلمسات من دار Issey Miyake، عليها مشاهدة هذه المجموعة الراقية والعصرية لشتاء 2016-2017 مباشرة من باريس.

بالفساتين الفضفاضة والتوبات الكثيفة بتعدّد الطبقات والسراويل الواسعة التي لا تصل الى حدود الكاحل، تمايلت عارضات Issey Miyake بكثير من التميز. فهذا العرض لم يسبق له مثيلاً بين العروض بل بدت القطع فيه ثلاثية الابعاد، متداخلة من حيث الالوان ومضلّعة ومقلّمة بالاقمشة الشبابية.

الالوان الفرحة
جاء العرض مقسوماً الى قسمين، قسم يعج بالالوان الفرحة التي تكسر هدوء الشتاء كالاصفر والبرتقالي والازرق وغيره، وقسم ثاني كلاسيكي وعصري في الوقت عينه من خلال الالوان السوداء والرمادية وبعض لمسات البوردو الذي يناسب شتى انواع المناسبات.

المعاطف المفتوحة
عند الدخول في تصاميم القطع، نرى تركيز هذه الدار على القطع التي لا تبرز مفاتن المرأة، فأتت الفساتين متعددة القياسات والاحجام، مع بروز موضة الكاب والمعاطف المفتوحة والتركيز الكلي على عصرية القبّات التي رافقت كل قطعة على حدى.

موضة الجوارب الملوّنة
واللافت تنسيق التوبات الواسعة والطويلة التي تتعدى حدود الركبة مع الجوارب الملوّنة والسميكة حيث تشعر المرأة بدفء الشتاء مع الاكسسوارات الجلدية من خلال القفازات، والقبعات المخملية التي تضفي لمسة من الرقي والأناقة الدائمة على الاطلالة.