مجموعة "أكني ستوديوز" لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

في خامس أيام أسبوع الموضة في باريس لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 للألبسة الجاهزة قدّمت دار "اكني ستوديوز"Acne Studios مجموعتها الجديدة، والتي بدت أشبه بعرض مسرحي أكثر منه عرض أزياء، وحملت الكثير من الأفكار المبتكرة والمتميزة.

حيث قدمت صيحات الموضة على طريقتها الخاصة ومن منظورها الشخصي بعيداً عن ما رأيناه على باقي منصّات العرض ولو أن بعض الأفكار قد تقاطعت، فمثلاً قدمت الدار صيحة نقشة النمر والتي كما هو واضح من أبرز صيحات الموسم القادم، على الأقمشة الشفافة فبدت وكأنها من أساس بشرة العارضات، اللواتي ارتدين من فوقها الملابس ذات الأحجام الكبيرة، والقصّات غير المتوازية.

كما لم تخل المجموعة من الطابع العصري المستقبلي مع الأقمشة الجلدية اللامعة والمبالغة في بعض الاحجام ولاسيما الأكمام والقمصان القصيرة والتي صُنعت من أقمشة منفوخة ومدروزة على شكل مربعات، أيضاً شاهدنا مجموعة من السرويل الفضافضة والأخرى الضيقة، والمعاطف الثقيلة والتي زيّنتها أحزمة ذات "بِكلة" معدنية كبيرة.

بالنسبة للألوان كانت حيوية وقوية وقد رأينا الأصفر، الأحمر، التركواز، بالاضافة الى الرمادي، الأسود، والبيج.

التصاميم بدت مسرحية وفيها الكثير من الأفكار الابداعية التي جعلت من فكرة ارتدائها صعبة، باستثناء بعض القطه طبعاً والتي من الممكن أن تبدو أنيقة في حال عرفنا كيف ننسقها.

سنتركك الآن مع صور المجموعة لتتعرفي أكثر على ابداعات دار "اكني ستوديوز" Acne Studios عن قرب.