عرض اليكسي مابيل لخريف وشتاء 2016-2017

من دور الازياء العالمية التي ننتظر عرض أزيائها كل موسم من أسبوع الملابس الجاهزة، عرض ازياء اليكسي مابيل Alexis Mabille، هذا المصمم الذي عوّدنا على تقديم اجمل الازياء والتصاميم الانيقة الانثوية الجميلة. 

فضمن فعاليات اسبوع الموضة في باريس قدم المصمم مجموعته لموسم خريف وشتاء 2016-2017 والتي تميزت بقصاتها الحيوية وخاماتها والوانها المنعشة. 

واذا اردنا التمعن اكثر في المجموعة، يمكن القول ان التنانير والفساتين المتوسطة الطول والسراويل بقصة الـFlare اي القصة الواسعة غلبت على العرض. 

شاهدنا في البداية، اطلالات عملية رائعة باللون الكحلي استخدم فيها مابيل الاقمشة المقلمة بالخطوط الرفيعة والاخرى المطبعة، ونسق معها اوشحة واكسسوارات ضخمة زينّت رقاب العارضات. 

الاقمشة المقلمة الرفيعة عادت وظهرت في العرض بلوكات مميزة تمثلت باقمشة حريرية وفساتين مثيرة. اما أكثر الإطلالات تميزا في هذه المجموعة فهي التنانير المنسقة مع توبات وسترات حريرية ناعمة، حيث شاهدنا بعض التصاميم مستوحاة من اللانجيري الساتان والدانتيل التي شهدت جرأة في عرض الالوان المبهجة الرائعة المسنقة مع بعضها كلوني الاحمر والزهري.

إلى جانب هذه الصيحات، برزت الاقمشة المطبعة بالازهار المطرزة على الفساتين الحريرية والسراويل وطبعات الفهد السوداء، كما كان لافتا موضة السترة باسلوبها المميز وقبتها العالية وازرارها على العنق، اضافة الى السترات الجلدية الشفافة الملفتة، وبعض الاطلات الخجولة بالالوان الميتاليكية البراقة. 

ولم تخل تصاميم الشاب الفرنسي من الاحذية المميزة العالية الكعب وربطاتها على الجانب بالوان عديدة كالاحمر والاسود والكحلي، اضافة الى الجوارب الطويلة السوداء المنقطة.