مجموعة باربرا بوي لخريف وشتاء 2016

بألوان الاحمر والاخضر والبنفسجي، أتت مجموعة Barbara Bui منعشة وغنية بالحياة والقصات العصرية التي تكسر هدوء الشتاء، خصوصاً عند تزيين القطع بالاكسسوارات الفرحة والاحذية الملونة والفريدة من نوعها.

من الواضح أن Barbara Bui توجّهت الى مختلف أنواع المرأة سواء أكانت تصاميم عملية وحيوية، أم تصاميم راقية، من خلال السراويل الجلدية الضيقة واللماعة من جهة، والسراويل الكلاسيكية والواسعة بعض الشيء والتي تأتي مزودة بفتحة جانبية من حدود الركبة الى الاسفل من جهة اخرى.

عودة موضة الكارو 
من خلال الفساتين القصيرة التي تتّسع قصّتها من حدود الخصر لتتطاير على جسم العارضات، تشعر امرأة Barbara Bui بالتصاميم الحيوية والجلدية. فتميّزت بالقصّات الواسعة والفضفاضة مع عودة موضة الكارو الاحمر الى الواجهة من خلال السراويل والجاكيتات والقمصان.

السترات الجلدية
واللافت ان السترات الجلدية المتوسطة من ناحية الطول ايضاً اغنت المجموعة خصوصاً عند استعمال اللون الزيتي، مع التنوع في اختيار القصات التي تأتي مزيّنة بكتف واحد، مع التفاصيل العصرية من مشلح الفرو وقبّات الجلد والشراريب التي تزيّن بعض الفساتين القصيرة. ولا يمكن الا ان نسلط الضوء على الفساتين المتطايرة التي تظهر مفاتن المرأة مع النقشات الذهبية خصوصاً رسمة النسر التي زيّنت سترات العارضات.

احذية عالية وملونة 
بموضة معاطف الفرو الشتوية بامتياز لم تبخل  Barbara Bui بجعل عارضاتها محطّ أنظار الجميع من خلال القطع المميّزة والمربّعات الممزوجة بعضها ببعض من حيث الألوان، مع ما تحمله بعض القطع من جاذبية مطلقة من خلال الاكسسوارات الراقية كالاحزمة والحقائب، الى جانب الاحذية العالية والملونة التي تبشّر بدفء الشتاء المقبل وتكسر من كلاسيكيته.