مجموعة Ann Demeulemeester لخريف وشتاء ١٧/١٦

في أسبوع باريس للموضة، قدّمت دار أزياء Ann Demeulemeester، مجموعتها للألبسة الجاهزة لموسمي خريف وشتاء ٢٠١٦/١٠١٧ بتوقيع مديرها الابداعي سيبستيان مينور.

وفي أجواء غامضة، سيطر اللون الأسود على المجموعة، التي اختار المصمم أن يرفقها بأغاني تحمل رسائل عميقة عن المعاناة القاسية بالحب، فاتّسمت التصاميم بالأسلوب الذكوري الجدّي والواضح، والذي برز بسراويل الأقمشة العريضة، والجيليه بقصّات كلاسيكية، والأحذية الجلدية الشبيه بأحذية الرجال الأنيقة.

كما لفت نظرنا سترات البلايزر بالقبّات المنسدلة بأقمشة الميتاليك التي أبرزت الأسلوب العصري، والمعاطف الحريرية الواسعة، والسراويل  المزيّنة ببعض الطبعات بألوان كلاسيكية أيضاً كالأبيض والبيج بدرجاته.

واقتصرت التنانير على تصميمين، الأول بستايل الماكسي السادة بقصّة منسدلة، والثاني بتنورة من الكريب الفاخر، مع فتحة جانبية عالية.  

ولجأ المصمّم إلى استخدام خامات منوّعة من الأقمشة كالكريب والحرير والتول، مما ساعد على كسر روتين اللون الأسود الطاغي، واقتصرت الأكسسوارات على الـHeadband بشكل حبائل رفيعة زيّنت شعر العارضات الذي جاء منسدلاً بأسلوب عفوي، أما المكياج فكان خفيفاً بأسلوب شاحب لائم الروح العامة للمجموعة.

تصاميم عصرية ذات طابع جدي وحاد، قدّمتها دار أزياء Ann Demeulemeester، شاهديها بالصور وأخبرينا برأيك؟