عرض انطوني فاكاريلو لخريف وشتاء 2016-2017

بعد نيويورك لندن وميلانو، توجهت انظار عشاق الموضة الى عاصمة الموضة العالمية باريس التي ستشهد أحدث وأجمل العروض من أشهر دور الأزياء العالمية مع انطلاق فعاليات أسبوع الموضة لخريف وشتاء 2016-2017. 
 
ومن الأسماء الواعدة التي برزت بقوة في اليوم الأول من العروض، اسم المصمم البلجيكي انطوني فاكاريلو Anthony Vaccarello الذي يعرف بولعه بالجمال الثوري والمتحرر من القيود. 
 
هذه البصمة التي تعودنا عليها في تصاميم فاكاريلو، لم تختلف هذا الموسم اذ شهد العرض العديد من التصاميم الجريئة والمثيرة باسلوب فاكاريلو الخاص والمتمثل في القصات المنخفضة والفساتين والقمصان الشفافة الحريرية والشبكية. 
 
كما كان ثمة العديد من الإطلالات النهارية البسيطة خلال العرض، والتي جاءت على شكل لوكات كلاسيكية مع سراويل، وقد جاءت هذه الطلّات لافتة للغاية خصوصاً مع توظيف المصمم شكل ربطات الكورسيه في تصاميم تليق بالنهار كتنانير وتوبات وعلى الخصر واسفل التصاميم . 
 
كما تضمنت المجموعة معاطف وسترات الباركا مصنوعة من الفرو وأخرى جلدية، بالإضافة إلى التنانير والسراويل الجلدية وبعض التوبات الصوفية. 
 
فاكاريلو الذي يعتبر من أشد المعجبين باللون الأسود، سيطر هذا اللون تقريباً على مجموعته مع لمسات خفيفة من اللون الخردلي واللون النبيذي، ولكن كان ثمة نقوش ملونة على شكل أزهار وطبعات نافرة وبعض التصاميم البراقة، وقد صممت هذه الابتكارات لترضي الكثير من الأذواق من حول العالم.