عرض جورجيو ارماني لخريف وشتاء 2016-2017

غالباً ما نترك أفضل ما عندنا للنهاية، وهذا ما ينطبق على المصمم العالمي جورجيو ارماني Giorgio Armani الذي أطل في ختام اسبوع الموضة في ميلانو، بتشكيلة خريف شتاء 2016-2017. 
 
فكما اعتدنا على تصاميم أرماني الكلاسيكية والجميلة التي تتمتع بطابع هادئ وجميل، قدم لنا المصمم العبقري عدد كبير من التصاميم الملفتة بألوانها الهادئة والجميلة وبصيحاتها المتنوعة.  
 
حملت المجموعة الجديدة تنوعاً كبيراً، فمقابل الأزياء العملية بأسلوب المرأة الرجل المشهورة به الدار، حرص أرماني على تقديم اللوكات الناعمة المفعمة بالأنوثة فجاء العرض ليرضي جميع الأذواق ويحتفل بالمرأة بطريقته الخاصة.
 
المخمل كان عنوان موضة جورجيو ارماني لخريف الموسم المقبل، وقد أضفى على الإطلالات رقيّاً وجمالاً. في المجموعة الجديدة، تفنن ارماني في تقديم المخمل في أغلبية تصاميمه المميزة والمتعددة، فجاءت مفعمة بالنعومة والرقي والفخامة لتضفي على طلتك مظهراً أنثوياً بامتياز. والى جانب المخمل، قدّم ارماني فساتين من التول الأسود والدانتيل. 
 
أما بالنسبة إلى الصيحات والقصات، لفتتنا السراويل بقصة الكابري أو التي تصل الى حدود الكاحل والسراويل الواسعة الـFlare، كما برزت موضة الأقمشة المقطّعة أو المربعة الـ Plaid في السترات والجاكيتات، ليثبت ارماني أنه يمكنك بهذا التنوع الحصول على إطلالة رائعة وخلابة في ملابسك العملية. هذا وعمل أرماني على ادخال الشراريب والكشكاش وعقدة الـBow الى التصاميم مما منحها المزيد من الحيوية والتميز.
 
أما مجموعة الفساتين الحيوية، فقد أبهرتنا بقصّاتها المختلفة على الصدر المفعمة بالإثارة والجاذبية، فيما تزينت فساتين التول بتطريزات لماعة ناعمة أو بورود الترتر النافرة. كما كان هناك حضور ملفت لبعض القطع المطبعة بالألوان المموجة والورود. 
 
بينما جاءت الأكسسوارات مختلفة الأشكال فارتدت العارضات النظارات السوداء التي تتميز بأسلوبها القديم مع حضور ناعم للاقراط والأساور، أما حقائب اليد والـClutch فقد بدت عصرية جداً بتصاميمها الملونة المطبوعة والكلاسيكية. 
 
ان كنت سيدة عاملة، فبالتأكيد ستعجبك هذه المجموعة الراقية من توقيع المصمم العالمي الأشهر، فماذا سيكون إختيارك؟