عرض ارمانو سيرفينيو لخريف وشتاء 2016-2017

تحت عنوان The Mosaic Woman أطلق Ermanno Scervino المصمم الإيطالي مجموعته الجديدة لخريف شتاء 2016-2017 التي تابعناها في أسبوع الموضة السنوي للألبسة الجاهزة في ميلان.
 
العصر الفيكتوري القوطي كان حاضراً من خلال مجموعة الفساتين الرائعة، والتي حظيت بالإعجاب الأكبر في العرض، فتمتعنا بمشاهدة الفساتين السوداء الطويلة والبيضاء بأقشمة الدانتيل وقصاتها المثيرة مع قبة العنق العالية ومنها المنسق مع المعاطف لطلة فريدة وعملية. 
 
قدم Scervino مجموعة من فساتين على الركبة وسترات بطابع عسكري وسراويل كلاسيكية، تناسب السيدات اللواتي يرغبن بمظهر يومي مع لمسة فاخرة، حيوية وشبابية. الأسود والأبيض والرمادي ألوان طغت في مجموعة Scervino إضافة إلى البني والأصفر. 
 
إقتصرت الطبعات على محاكاة نقوشات الـLeopard الذي زيّن الجاكيتات، بينما ظهر تأثير بسيط للتطريز ونقشات أخرى على بعض القطع.
 
كما أبهر Scervino  الحضور بمجموعة فساتين حيوية ومثيرة مليئة بالأناقة والفخامة كالجبامسبوت الأبيض والفستان الميتاليكي الذهبي وفساتين شفافة من الدانتيل. 
 
ومن أجمل الأكسسورات التي لفتتنا في العرض، غطاء الرأس من الفرو الذي حضر كذلك على المعاطف والرقبة بشكل شال وعلى الأكتاف وأسفل الأكمام، الى جانب صيحات أخرى مثل الحزام الذي يربط على الخصر والقفازات من الدانتيل والجلد اللامع.