عرض أزياء دار ميسوني لخريف وشتاء 2016-2017

قدّمت دار أزياء ميسوني Missoni مجموعتها الغنيّة والتي تمثّل الخط العام الذي عوّدتنا عليه الدار، وذلك في أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة في مدينة ميلانو الإيطالية لموسمي خريف وشتاء 2016-2017.
 
وكالعادة سيطرت النقشات والطبعات الملوّنة على التصاميم وبالأخص نقشة الخطوط غير المتوازية الـZigZag، والتي تشكّل العلامة الخاصّة بالدار والتي تحرص على تقديمها في كل موسم بأسلوب جديد ومبتكر.
 
وبرزت الكنزات الصوفية السميكة الملونة والمحاكة يدوياً، وفساتين الميني القصيرة التي قدّمتها الدار بلمسات بوهيميّة شبابيّة، وشاهدنا سترات الكارديغان بأطوال مختلفة وألوان حيويّة، أما المعاطف فقد شاهدناها بالقصات الكلاسيكية أو بموديل البونشو وطغت عليها النقشات الملونة أيضاً.
 
ولفتت نظرنا السراويل الصوفيّة المريحة التي قدّمتها الدار بقصّات الليينغ الضيّقة أو القصّات الواسعة والمسترخية، وفساتين الماكسي البليسيه الناعمة بالقبّات المفتوحة والتي برزت بألوان أنثوية وجذابة.
 
وسيطرت الشالات الصوفيّة الطويلة على العرض، منها الرفيع أو السميك جداً والملائم لأيام الشتاء الباردة.
 
وتمازجت الألوان بين الأبيض والأسود والأزرق والأصفر والرمادي والبني وغيرها.
 
إلى جانب هذه الصيحات، شاهدنا الطابع الشبابي والحيوي في تنسيق بعض الفساتين مع الأحذية الرياضية العمليّة، وفي تنسيق الجوارب الصوفية الرقيقة مع معظم الساندالات المفتوحة.
 
مجموعة غنيّة وحيويّة بأسلوب بوهيمي شبابي قدّمتها دار أزياد ميسوني، شاهديها بالصور، وأخبرينا برأيك.