عرض دار ازياء فيرساتشي لخريف وشتاء 2016-2017

لا أحد يستطيع أن يضاهى سيدة الموضة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي في إمتاع عشاق الموضة الذين تهافتوا لحضور عرض مجموعة "فيرساتشي" Versaceالجديدة لخريف وشتاء في أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة بمشاركة أشهر عارضات الأزياء حول العالم مثل البرازيلية أندريانا ليما، كارلي كلوس، كيندال جينر وجيجي حداد التي افتتحت واختتمت العرض.
 
لطالما عودتنا فيرساتشي على فساتينها المثيرة، وهذا الموسم حافظت على بصمتها الخاصة فأمتعتنا بأكثر من 50 تصميماً توجهت بها للمرأة المثيرة والقوية لتلبي كافة احتياجاتها وبأساليب عديدة، عملية وانيقة وتعكس رقياً وفخامة، جرأة تجلت بتصاميم كلاسيكية نجحت في كسر كلاسيكيتها بفتحاتٍ توزعت في أماكن متعددة تحت عنوان الإثارة، وأنثوية مع عناصر مستوحاة من الملابس الرجالية كالسترات العسكرية. كل هذه التناقضات حضرت في هذه التشكيلة لتجعل منها واحدة من اجمل الإصدارات في هذا الموسم. 
 
البداية كانت إذا في موديلات الملابس العكسرية العصرية مع بعض الزخرفات والتفاصيل الجلدية والقفازات الجلدية، ثم كانت موجة الملابس الكلاسيكة بألوانها الزاهية المنسقة مع سترات قصيرة وسترات راكبي الدراجات النارية، ومعاطف الفرو اضافة الى الملابس الرياضية العملية بأقمشتها الجلدية اللماعة والأخرى الحيوية. 
 
أما القطع الأكثر أناقة وإبهارا، فكانت في التصاميم التي أبرزت المنحنيات بنقشاتها العديدة وتطريزاتها الدقيقة فاعطتنا المصممة تفاصيل مذهلة في كل قطعة من التشكيلة.
 
الألوان تنوعت بين الأسود، الأزرق الداكن والسماوي، الفيروزي، الزهري، الأصفر، الأبيض، وبعض درجات الباستيل. 
 
وكعادة الدار العريقة إهتمت بإكمال طلة الأزياء الأخاذة بأحذية عالية الكعب كلاسيكية ملونة، وبحقائب مزينة بالفرو.