عرض بلوغيرل لخريف وشتاء 2016-2017

هل تبحثين عن المجموعة التي تفيضك بالأنوثة والجمال في الشتاء المقبل؟ إذن عليك بالتأكيد مشاهدة مجموعة Blugirl الجديدة التي عرضتها في اليوم الثاني لأسبوع الموضة لخريف وشتاء 2016 - 2017 في مدينة ميلانو الإيطالية. 
 
مجموعة طغت عليها الأنوثة المرهفة والقطع الفريدة من نوعها والمتنوّعة من حيث القصّات والتصميمات للمرأة العاشقة للحرية بلوكات تكشف الكثير عن مفاتنها بأقمشتها الشفافة، وللمرأة المحتمشة التي تحتفل بالأنوثة بالفساتين والتنانير الطويلة المليئة بالحيوية والإبهار. 
 
أكثر ما لفتنا في العرض موضة التوبات بالياقة الكلاسيكية المدورة من الدانتيل ومع العقدة التي زينت أغلبية التصاميم، وصيحات تنورة التول الشفافة التي تمّ تنسيقها مع القمصان الطويلة وفوق الشورتات والتنانير القصيرة، كما موضة أكمام "الجرس"، والسراويل المطبّعة لاسيما بنقشات الحيوانات وجلد الأفعى أو التمساح، والمعاطف بقصاتها المستقيمة.
 
شعور مرهف سيطر علينا عندما رأينا الفساتين والتنانير المطبّعة بالأزهار والتي تنوعت بين القصات الطويلة الحالمة والواسعة والمنفوخة التي تصل الى حدود الركبة. 
 
والى جانب الدانتيل الذي احتل مساحة مهمة من العرض، إستخدمت المصممة Anna Molinar التول والأقمشة اللماعة الميتاليكية وغيرها..ولا بد من الإشارة الى الأكسسوارات الملفتة من الحقائب التي ارتدتها العارضات تحت الإبط والجوارب الطويلة، الى أحذية الصوف التي لا ندري إن كنت تتجرأين على انتعالها.