عرض روبرتو كفالي لخريف وشتاء 2016-2017

من إيطاليا وميلانو تحديداً عاصمة الموضة الإيطالية، إنطلق أسبوع الموضة للألبسة الجاهزة لخريف وشتاء 2016/2017 ليبهرنا من اليوم الأول بعرض مميز لواحد من أرقى ماركات الأزياء الإيطالية روبرتو كفالي Roberto Cavalli.  
 
الجميع كان في انتظار ماذا سيحمل في جعبته المدير الإبداعي السابق لبيت الموضة في ميلانو "بوتشي" المصمم بيتر دونداس في عرضه الثاني بعد تعيينه مديراً إبداعياً لدار روبرتو كفالي في العام 2015 مع وصول فرانشيسكو تراباني ليرأس الدار خلفاً لمؤسس العلامة التجارية الأصلي روبرتو كافالي. فجاءت النتيجة على قدر التوقعات لوكات مبهرة أمتعنا بها دونداس بأكثر من 60 تصميماً كان للملابس الرجالية حصة فيه. 
 
منحنا دونداس مجموعة ذات روح شبابية للغاية، وظهر تأثير حقبة السبعينات على التصاميم التي اتّسمت بالقوة والحيويّة والعصريّة. جرأة في الألوان ونقشات الحيوانات علامة الدار المميزة وطبعات ملونة وحالمة، توجه بها الدار لكل امرأة تتمتع بالجرأة والثقة. 
 
إستخدم دونداس أرقى الخامات التي تمنح المرأة دفئاً في الليالي الباردة مثل الفرو والمخمل والكردروي، وأتحفنا بتصاميم مستوحاة من عصر الباروك، حيث جمع بين الكلاسيكية والعصرية لتضيف لاطلالتك لمسة راقية وفاخرة بأسلوب مميّز، وزيّن التصاميم بتطاريز ذهبية لاضافة فخامة أكبر. 
 
وضمت المجموعة العديد من المعاطف الطويلة وجاكيتات الكيب، بأقمشتها المخملية واللامعة ومن الفرو التي تبرز أنوثة كل سيدة، والجينزات ذات الخصر العالي المنسقة مع التوبات والجاكيتات باقمشة مختلفة، وفساتين طويلة ملونة وصيحات الدينيم، وتصاميم الميتاليك. واختار المصمم الأحزمة الملفتة التي نسّقها مع العديد من السراويل والفساتين والتي أضافت أنوثة وجاذبيّة على الإطلالة، بالإضافة للسكارفات الملونة والبراقة التي أغرمنا بها. 
 
وفي الجزء الأخير من العرض قدّم دونداس مجموعة من الفساتين الأنثوية الجريئة بأقمشة الدانتيل البراقة الشفافة والمطرزة التي تظهر الكثير وبلمسات مفعمة بالجاذبيّة كصيحة الكشاكش.
 
تمتعي بمشاهدة مجموعة روبرتو كفالي الجديدة وأعطينا رأيك بجمالها.