مجموعة NO‪.‬21 لموسم خريف وشتاء 2016 و 2017

في اليوم الأول من أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، قدّمت دار أزياء NO‪.‬21 مجموعتها لموسم خريف وشتاء 2016 و 2017 بتوقيع المدير الإبداعي للدار أليساندرو ديل أكوا.
 
اتّسمت الصاميم بالعشوائية والفوضى في محاولة المصمم لإظهار فوضوية وازدحام العالم الذي نعيش فيه هذه الأيام، حيث قدّم الفساتين الحريرية والأنثوية بقصّات الثلاثينيات المنسدلة والأنيقة، ونسّقها مع الكنزات الصوفية الكبيرة الحجم والطويلة، ومعاطف الفرو الضخمة والتي تمازجت ألوانها ونقشاتها، كما برزت الفساتين القصيرة المطبّعة برسومات مستوحاة من المناظر الطبيعية الخلابة والورود الجذابة، وتوبات الموهير الفاخرة بقصّات كاجوال بنقشات المربعات الكلاسيكية، والتنانير الأنيقة بطول الركبة مع فتحات جانبية أضافت لمسات مفعمة بالجاذبية والجرأة.
 
وكان لقماش التول الشفاف حصة كبيرة في العرض، فشاهدناه بالفساتين المطرزة بنعومة وشياكة، والكولونات التي نسّقها المصمم مع معظم التصاميم بأسلوب ملفت وفريد.
 
أما لوحة الألوان فكانت شاملة وغنية، بين الكلاسيكي والراقي كالأسود والزيتي والرمادي والبيج وبين القوي والملفت كالأصفر والأحمر والأخضر.
 
مجموعة حيوية وملفتة تجمع الكلاسيكي والعصري والشبابي بأسلوب ملفت ومبدع نجحت دار NO‪.‬21 بتقديمها، شاهديها بالصور، وأخبرينا برأيك؟