مجموعة "بيتر بيلوتو" لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017

قدم المصممان الشابان "بيتير بيلوتو "Peter Pilotto و"كريستوفر دي فوس"Christopher De Vos مجموعتهما لدار "بيتير بيلوتو"Peter Pilotto  لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 ضمن اسبوع الموضة في لندن، وقد كانت المجموعة غنية بألوانها وطبعاتها كالعادة، حيث الدار هي أكثر من يتقن هذه اللعبة.
 
وقد استوحيت النجموعة من المناطق المتجمدة، ومن ألوانها الباردة وانعكاس السماء الفضية، وكون "بيلوتو"Pilotto  هو بالأصل من النروج فهو يعرف تماماً كيف يقدم هذه الأفكار بأفضل طريقة، كما استوحى من رياضة التزلج لكن كل شيء كان بطريقة فنية غير مُباشرة، فلم نرَ مزلاجين على منصة العرض وقد انتعلتهما العارضات بل أحذية استوحيت من الأحزمة الجلدية التي تربط المزلاج وقد ارتدت من تحتها العارضات جوارب ملوّنة.
 
ضمت المجموعة عدداً من الفساتين الملوّنة الطويلة والقصيرة، كما التيورات الأنيقة المؤلفة من سترات وسراويل، ومعاطف مزركشة وصل طولها حد الركبة، كما شاهدنا الكنزات الصوفية ذات الأحجام الكبيرة وقد نُسّقت مع تنانير ذات تصاميم ناعمة.
 
وكون دار  "بيتير بيلوتو" Peter Pilotto هو الأبرع في تقديم الطبعات والخلطات اللونية المُبتكرة فقد ضمت المجموعة الكثير منها حتى بدت الأقمشة كلوحات فنية ابداعية.
 
مجموعة غنية بالفعل ان كان بألوانها، بقصّاتها أو برسوماتها وقد جمعت بين الخياطة الرفيعة وبين العصرية والروح الشبابية المتمردة.